ما الاسم الرسمي لكرة القدم المستخدمة في مباريات كأس العالم 2014 - طموحاتي
رياضة

ما الاسم الرسمي لكرة القدم المستخدمة في مباريات كأس العالم 2014

ما الاسم الرسمي لكرة القدم المستخدمة في مباريات كأس العالم 2014خضعت الكرة المستخدمة في المونديال لتطور كبير منذ أول نهائي لكأس العالم وتحديداً في نهائي كأس العالم 1930 ، عندما لعبت المباراة النهائية بكرتين ناتجة عن خلاف بين الفريقين ، الكرة الأولى من الأرجنتين والكرة كان اسمها “تينينتو” وكان المنتخب الأرجنتيني متقدما 2-1 ، وفي الشوط الثاني قدم المضيف أوروغواي كرة أخرى أكبر وأثقل ، وانتهت المباراة بفوز الأوروغواي. المنتخب الوطني ، 4 إلى 2. بعد ذلك ، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم استخدام كرة رسمية بمعايير محددة ، بدءًا من كأس العالم 1934 ، لذلك تم استخدام الكرة في جميع مباريات البطولة.

معلومات حول كاس العالم ٢٠١٤

في عام 1863 ، تم تعديل مواصفات كرة القدم لأول مرة من قبل اتحاد الكرة وفي عام 1872 تم تعديل المواصفات مرة أخرى وتم الاتفاق على أن تكون الكرة “كروية بمحيط من 27 إلى 28 بوصة” (68.58 سم إلى 71.1 سم) و كان الفرق يختلف وزن الكرة في أوقات المباراة ، ولكن تم الاتفاق على أن يكون إما 13 إلى 15 أو 14 إلى 16 أونصة في بداية اللعبة ، وظلت هذه القواعد بشكل أساسي دون تغيير بناءً على ما حدده مجلس FIFA..

في عام 1966 أجرى بعض اللاعبين الاختبار الأول للكرة معصوب العينين ، وعادة ما يتم اختبار الكرة من قبل الفيفا قبل بدء البطولة ، وفي الفترة الحالية يتم اختبار الكرة من قبل الروبوتات وأيضًا بعض الخبراء ، والفيفا يبدأ من بطولة 2010 ، سمح وحصل على الكرة المحددة لبعض البطولات الأخرى بهدف اختبارها وتقييمها عمليًا قبل بدء الموعد النهائي لكأس العالم.

شاهد ايضا: لماذا لا يحتفل المسلمون بالكريسماس

ما الاسم الرسمي لكره القدم المستخدمه في مباريات كأس العالم 2014

  • الاجابة المناسبة لسؤالكم زوارنا هي: اديداس برازوكا

أديداس برازوكا ويكيبيديا

إنها الكرة الرسمية لكأس العالم FIFA 2014 في البرازيل ، من إنتاج شركة Adidas Sports في ألمانيا ، وهي أول كرة كأس العالم FIFA يتم تسميتها من قبل المشجعين.

تم الكشف عن اسم الكرة يوم الأحد 2 سبتمبر 2012 بعد أن تم اختيارها بتصويت عام نظمته اللجنة المحلية المنظمة وشركة أديداس وصوت فيه أكثر من مليون من مشجعي كرة القدم في البرازيل. تم اختيار اسم Brazuca بعد حصوله على 77.8٪ من الأصوات. وفقًا لـ FIFA ، فإن معنى brazuca ، وهو مصطلح غير رسمي ، “يستخدمه البرازيليون لوصف فخرهم الوطني في البرازيل وطريقة حياتهم” و “يعكس أسلوبهم في كرة القدم ، لأنه يرمز إلى العاطفة والفخر والشهرة للجميع” . يستخدم المصطلح أيضًا في اللغة البرازيلية العامية وأصبح معروفًا في الخارج بسبب المهاجرين البرازيليين والمغتربين في جميع أنحاء العالم. أعطي خيارين آخرين للتصويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!