ما الإسم الذي خلّد أشهر القصائد التي قيلت في تاريخ الأدب العربي منذ العصر الجاهلي وحتى الوقت الحالي؟ - طموحاتي
السعودية

ما الإسم الذي خلّد أشهر القصائد التي قيلت في تاريخ الأدب العربي منذ العصر الجاهلي وحتى الوقت الحالي؟

ما الإسم الذي خلّد أشهر القصائد التي قيلت في تاريخ الأدب العربي منذ العصر الجاهلي وحتى الوقت الحالي؟ ‏نرحب بكم زوارنا الكرام من خلال هذه المقالة عبر موقع طموحاتي ونعمل جاهدا على إجابة سؤال المسابقة الرمضانية المطروحة قبل قليل عبر منصة Twitter والذي يتصدر على الترند السعودي نظر إلى الكميات الهائلة من البحث عن إجابته و إليكم في السطور القليلة الآتية الحل النموذجي والصحيح عنه باختصار شديد حتى تتمكنوا ‏من الحصول على المبلغ المالي المقدم لصاحب الإجابة الصحيحة بن أن على الاختيار العشوائي بين المجابين عنه.

ما الإسم الذي خلّد أشهر القصائد التي قيلت في تاريخ الأدب العربي منذ العصر الجاهلي وحتى الوقت الحالي؟

‏مع بداية شهر رمضان الفضيل تزداد برامج المسابقات والفوازير الدينية ترفيهية ومن خلال مقاله لنا نقدم لكم إجابة سؤال تم مطرحة في مسابقة رمضانية عبر Twitter ومن يتمكن من الإجابة عليه سوف يدخل اسمه السحب العشوائي لنيل جائزة نقدية كم مكافأة له وأن الأسئلة التي تطرح في هذه المسابقة هي أسئلة تثقيفية وخاصة ‏الشخصيات المهمة البارزة التي تركت أثر عظيم في مجتمعاتنا إلى اليوم.

  • السؤال: ما الإسـم الذي خـلّد أشهر القـصائد التي قـيلت في تاريخ الأدب العربي منذ العصر الجاهلي وحتى الوقت الحالي؟
  • الاجابة هي: المعلقات.

‏إلى هنا ينتهي من كتابة مقاله لنا وقد وضعنا لكم الحل الصحيح عن سؤال المسابقة لهذا اليوم ونتمنى منكم الاستمرار في متابعة موقعنا لكي تحصل على الإجابات الصحيحة دوما طيلة شهر رمضان الفضيل ونتمنى لكم حظوظنا وفيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!