لماذا سمي برج خليفة بهذا الاسم - طموحاتي
منوعات

لماذا سمي برج خليفة بهذا الاسم

لماذا سمي برج خليفة بهذا الاسم، ان برج خليفة من ابرز واشهر الابراج في دولة الامارات العربية المتحدة بل ايضا في جميع انحاء العالم،كما انه ناطحة سحاب موجودة في دبي، ويبلغ ارتفاعها ما يقارب ثمانمائة وثلاثون متر، في حين ان وسم هذا البرج قد ضجت به جميع مواقع السوشيال ميديا ومواقع الانترنت بجميع انواعها المختلفة، كما ان هناك العديد من الاشخاص قد طرحو العديد من الاسئلة عبر محركات البحث عن هذا البرج، وسوف نضع بين ايديكم كافة التفاصيل في هذا الموضوع.

سبب تسمية برج خليفة بهذا الاسم

كان يسمي برج خليفة باسم برج دبي، ثم تم تغير هذا الاسمم الي برج خليفة، حيث ان السبب في تغير هذا الاسم نسبة الي رئيس دولة الامارات وحاكم ابو ظبي، وهو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رحمه الله، حيث ان هذا قد جاء تكريم لجهوده وعطاءه الكبير خلال السنوات التي قضاها في خدمة الامارات، في حين انه احد ابرز ناطحات السحاب التي زادت استثمار الدولة.

برج خليفة ويكيبيديا

يعتبر من اكبر واشهر الابراج في العالم، حيث انه اصبح احد المعالم السياحية والاستثمارية في العالم العربي، كما انه قد بدا العمل في البرج من عام 2006م، وقد اكتمل الهيكل الخارجي له في عام 2009م، حيث قام بتصميمه المهندس ادريان سميث.

ها نحن نختم هذا الموضوع بالسطور الاخيرة والتي نشكر بها جميع من زارنا على الموقع، كما ان الموقع يقدم لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي تبحثون عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!