لاعب لعب مع مالديني ولكن لم يلعب مع شيفشينكو ولعب مع جيولي ولم يلعب مع زيدان لعب مع الظاهرة ولكن لم يلعب مع ريفالدو لعب مع جون تيري ولم يلعب مع لامبارد ولعب مع كارلوس ولم يلعب مع راموس ولعب مع دلبييرو ولم يلعب مع تريزيغيه واعتزل عام 2010 من هو؟ - طموحاتي
رياضة

لاعب لعب مع مالديني ولكن لم يلعب مع شيفشينكو ولعب مع جيولي ولم يلعب مع زيدان لعب مع الظاهرة ولكن لم يلعب مع ريفالدو لعب مع جون تيري ولم يلعب مع لامبارد ولعب مع كارلوس ولم يلعب مع راموس ولعب مع دلبييرو ولم يلعب مع تريزيغيه واعتزل عام 2010 من هو؟

لاعب لعب مع مالديني ولكن لم يلعب مع شيفشينكو ولعب مع جيولي ولم يلعب مع زيدان لعب مع الظاهرة ولكن لم يلعب مع ريفالدو لعب مع جون تيري ولم يلعب مع لامبارد ولعب مع كارلوس ولم يلعب مع راموس ولعب مع دلبييرو ولم يلعب مع تريزيغيه واعتزل عام 2010 من هو؟، هناك العديد من الاسئلة والالغاز الرياضية المميز والتي ضجت بها جميع المواقع الالكترونية ومواقع السوشيال ميديا، حيث انها حصلت على اهتمام من قبل الاف الاشخاص وفي مختلف الدول العربي، وهذا ما جعلهم يقومو باشعال محركات البحث على جوجل عن التفاصيل، ومن خلال موقع طموحاتي سوف نقدم لكم جميع المعلومات لهذا السؤال.

لاعب لعب مع مالديني ولكن لم يلعب مع شيفشينكو ولعب مع جيولي ولم يلعب مع زيدان لعب مع الظاهرة ولكن لم يلعب مع ريفالدو لعب مع جون تيري ولم يلعب مع لامبارد ولعب مع كارلوس ولم يلعب مع راموس ولعب مع دلبييرو ولم يلعب مع تريزيغيه واعتزل عام 2010 من هو؟

تشير الالغاز الرياضة والخاصة في لاعبي كرة القدم الي مقدار الاهمية التي تتوفر في المسابقات والاللغاز الراشعة، حيث ان هذا اللغز من اصعب الالغاز التي من المتوقع ان تتواجد في المسابقات، ومن يمكنه الاجابة عنه هو شخص لم يترك اي مبارة لكرة القدم الا وعلم تفاصيلها، واثارت الالغاز الرياضية ضجة كبيرة عبر الشبكات العنكبوتية.

حل لغز لاعب لعب مع مالديني ولكن لم يلعب مع شيفشينكو ولعب مع جيولي من هو

يوجد مسابقات كثيرة انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة والتي تتنوع في اسئلتها والغازها وبعدة مجالات واسئلة غامصة ومنها السهلة ومنها الصعبة، حيث انها تقوم بالتعبير عن الادوار والاحوال التي يمكن ان تتعرف عليها في اولويات متعددة، كما انها تعطيك العديد من المعلومات التي يمكن الاستفادة منها في العديد من المجالات الحياتية، كما انها تقوم بتنشيط العقل.

  • الاجابة هي : اللاعب روبرتو باجو.

في التقرير السابق جميع التفاصل التي تتعلق في احد الالغاز التي لاقت شهرة كبيرة واهتمام في كافة انحاء العالم العربي ومن الكثير من عشاق كرة القدم وهو لاعب لعب مع مالديني ولكن لم يلعب مع شيفشينكو ولعب مع جيولي من هو؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!