كيف يمكن تقديم المصابيب كصنف مالح - طموحاتي
تعليم

كيف يمكن تقديم المصابيب كصنف مالح

كيف يمكن تقديم المصابيب كصنف مالح يتسائل الكثير من طلاب الصف الثالث المتوسط في المملكة العربية السعودية عن اجابة هذا السؤال المهم من اسئلة كتاب التربية الاسرية، حيث انه قد تكرر في الاختبارات السابقة، واذا ما اراد الطلاب التفوق والحصول على الدرجات العليا في الاختبار عليهم التدرب على مثل هذه الاسئلة بشكل جيد، ونحن عبر موقع طموحاتي نساند طلابنا ونساعدهم ونقدم لهم الحلول الصحيحة التي تسهل عليهم دراستهم، بسبب فرض نظام التعليم عن بعد وفرض الحاجز بين الطلاب والمعلمين، تابعوا معنا في سطور مقالنا هذا لتتعرفوا على الاجابة الصحيحة.

كيف يمكن تقديم المصابيب كصنف مالح

يعتبر هذا السؤال احد الاسئلة المهمة في كتاب التربية الاسرية، وسنقدم لكم الجواب الصحيح عن هذا السؤال في النقاط التالية، حيث ان العديد من الطلاب قد طرحوه عبر محرك البحث في جوجل، ويرغبون في معرفة الحل ليتمكنوا من اكمال دراستهم.

  • المقادير: بصلة كبيرة، حبتين من الطماطم الصغيرة، بيضتين، ثلاثة من فصوص الثوم، فلفل بارد، بهار، ملح، ملعقتين صغيرتين من البيكنج باودر، كاس من الزيت، كاسين من الطحين الابيض، كاسين من طحين بر.
  • طريقة التحضير: يتم خلط كافة المكونات ما عدا الطحين، بواسطة الخلاط، وبعد ان نقوم بخلطهم نضيف اليهم الطحين ويتم خلطهم جيدا وتصب بالملعقة في المقلاة، حيث تتكون اقراص صغيرة ونقلبها على الوجه الاخر الى انتهاء الخليط، وترص في أي طبق تقديم ويوع معها كشنة.

في نهاية سطور مقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم زوارنا ومتابعينا الحل الصحيح لسؤال، كيف يمكن تقديم المصابيب كصنف مالح، وهو من الاسئلة المهمة التي وردت في كتاب التربية الاسرية لطلاب الصف الثالث المتوسط في المملكة العربية السعودية، ونتمنى ان ينال مقالنا اعجابكم ورضاكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!