كيف حالك بالانجليزي - طموحاتي
منوعات

كيف حالك بالانجليزي

كيف حالك بالانجليزي، يهتم الكثير بتعمل اللغة الانجليزية لانها اللغة التي يتكلم بها جميع الاشخاص حول العالم، وهناك اختلاف كبير بين اللغات واللهجات بين الناس حول العالم وان اللغة الانجليزية هي اللغة الوحيدة التي يتواصل بها الكثير من الناس مع بعضهم البعض، ويهتم الكثير من الاباء بتعليم ابنائهم في المدارس او الموؤسسات الخاصة بتعليمهم اللغة الانجليزية وكيفية التحدث بطلاقة.

كيف حالك الانحليزي

في موضوعنا اليوم سنتحدث عن كيفية التكلم باللغة الانجليزية وهنا سنتكلم عن كيفية وانواع الاسئلة والسؤال هنا هو بكيف حالك بالانجليزي فهذه العبارة من العبارات المتكررة في اللغة الانجليزية في حياتنا، فهذا السؤال يتكلم عن السؤال عن الاحوال وفي هذا الموضوع يجب علينا معرفة كيف نلقي التحية بالانجليزي، وأيضا علينا نسالهم عن كيف حالهم وكيف صحتهم وهنا سنسأل كل سؤال يخص الاحوال وكتابة المعنى الصحيح لها، فالسؤال عن الحال من اكثر الاسئلة التي نستخدمها في اماكن عامة كالمقابلات او المناسبات.

الفرق بين السؤال والجواب في الاحوال

how are you فهو سؤال يشمل عن كيفية حال هذا الشخص والاغلب الاشخاص الذي اكثر دوامهم في عملهم، والاجابة عن هذا السؤال هو بخير او شكرا او الحمد الله في اتم حال وهناك اجابات مختلفة لكل شخص، فهناك عدة اسئلة مثال هلا علا كيف حالك ? Helo Ola! How is it going فالاجابة عن هذا السؤال ب fine, thank you ، فيوجد كلمات مختلفة نستخدمها للسؤال عن الاحوال كالسؤال هذا How is/are everything فنستخدم للتكلم عن الاشخاص والحديث مع الاشخاص المعروفون الذي نعرفهم جيدا ولا تعلم عنهم كثيرا ولا تمانع في معرفة امورهم وايضا السؤال? whats been going on ، وهذا السؤال يستخدم لمعرفة الحال مع الاشخاص الذين نعرفهم جيدا، والاشخاص الذي تريد معرفة امورهم وماذا يفعلون وأن تتكلم بكل اريحية معهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!