كيف ارجع الستريك في السناب - طموحاتي
منوعات

كيف ارجع الستريك في السناب

كيف ارجع الستريك في السناب، يعتبر تطبيق السناب شات من ابرز التطبيقات الرائعة من بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويعتبر السناب شات من التطبيقات السهلة التي انتشرت بشكل واسع وكبير في العالم، ويعد ابرز مستخدمي التطبيق هم من فئة الشباب وصغار السن، ويقدم العديد من الاشخاص محتوى رائع عبر هذا التطبيق، ويقوم الاشخاص بنشر صور ومقاطع فيديو قصيرة عن حياتهم الشخصية، ويمكن ايضا للاشخاص من ارسال وتلقي رسائل بين بعضهم البعض، ويعطي التطبيق مهلة قصيرة جدا من ثانية الى عشرة ثواني، ومن ثم يتم حذف الرسائل تلقائيا، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كيف ارجع الستريك في السناب.

كيف ارجع الستريك في السناب

يعتبر الستريك هو اشارة النار التي تظهر بجوار اسم الشخص الذي يتم التفاعل والتواصل معه باستمرار وبشكل مستمر، ويبقى هذا الرمز متواجد بين الطرفين ما داما بشكل مستمر يتواصلون ويرسلون الصور بين بعضهم البعض، ضمن دردشة خاصة بالطرفين وليس في مجموعة.

كيف اسوي ستريك في السناب شات

من الضروري معرفة كيفية عمل الستريك في السناب شات، وهو يتم بطريقة سهلة جدا اليكم هذه الطرق: “القيام بمشاركة اللقطات من صور ومقاطع فيديو لأحد الأشخاص، المحافظة على هذا النمط من التبادل لفترة أقلّها 3 أيام”.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع، وقد تعرفنا معا وسويا على كيف ارجـع السـتريك في الـسناب، كيف اسوي ستريك في السناب شات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!