كم عمر ياسر شباب البومب - طموحاتي
السعودية

كم عمر ياسر شباب البومب

كم عمر ياسر شباب البومب،  يعتبر ياسر البومب هو شاب سعودي الأصل  ولد في المملكة العربية السعودية، وقد ترعرع فيها ونشأ واكمل حياته الدراسية فيها، وتخرج من كلية الادارة من جامعة الملك سعود بن عبد العزيز، وهو اسمه الحقيقي محمد الدوسي، وقد نشط بشكل كبير في العديد من المواقع والتواصل الاجتماعي بشكل كبير وبرز محمد الدوسري من خلال نشر يومياته على موقع سناب شات بالتحديد، وقد ازداد عدد متابعينه عبر حساباته بعدما اصبح بطل مسلسل شباب البومب، ويبحث العديد من الاشخاص عن تفاصيل حول حياه ياسر وكم عمره، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كم عمر ياسر شباب البومب، تابعوا معا.

كم عمر ياسر شباب البومب

يعد ياســر هو شاب سعودي الاصل، مشهور عبر تطبيق السناب شات، ازدادت شهرته بشكل واسع بعدما شارك في مسلسل شــباب البــومب في الفترة الاخيرة، وقد اصبح من ابطال هذا المسلسل الكبير، ويبحثون العديد من الاشخاص حول العالم عن عــمر ياســر حيث يبلغ من العمر حوالي ثلاثين عاما ولم يتم تحديد عمره.

ابرز اعمال ياسر شباب البومب

قدم ياسر العديد من الاعمال الفنية التي استطاع ان يقدم نفسه من خلالها ومن ابرز هذه الاعمال التي قدمها:”مسلسل سريع سريع، مسلسل شباب بومب 7.8.9، مسلسل لوحة مائلة، مسلسل الشك “.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على كم عــمر ياسر شــباب الــبومب، ابرز اعمال ياسر شباب البومب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!