كم عمر كنزة مرسلي - طموحاتي
منوعات

كم عمر كنزة مرسلي

كم عمر كنزة مرسلي، انها المغنية الجزائرية التي تصدر اسمها على جميع منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة القليلة السابقة، حيث تم طرح الكثير من الاسئلة التي تتعلق في حياتها الشخصية من قبل مئات الجماهير والاشخاص، في حين ان كنزة مرسلي اشتهرت في العالم العربي بعد ان شاركت في بامج غنائية اهمها ستار اكاديمي، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم جميع المعلومات التي تتعلق في هذه الشخصية المشهورة وعبر السطور التي يقدمها موقع طموحاتي في هذا التقرير.

كم عمر كنزة مرسلي

ولدت كنزة مرسلي في السابع وعشرين من شهر يوليو لعام 1990م، في مدينة تيبازة في جمهورية الجزائر العربية، اي انها تبلغ من العمر اثنين وثلاثون عام، وانها مغنية مشهورة ومعروفة في كافة انحاء الوطن العربي، حيث انها استطاعت انتبني قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف دول العالم.

من هي كنـزة مرسـلي ويكيبيديا

تعد كنزة مرسلي من ابرز واشهر الشخصيات العربية وخصوصا الجزائرية، حيث انها مغنية حصلت على شهرة كبيرة وشعبية واسعة النطاق بعد ان شاركت في البرنامج الغنائي ستار اكاديمي في الموسم العاشر وذلك في عام 2014م، حيث انها وصلت به الي البرايم الثالث عشر، وبعد ذلك بدات العمل في المجال الفني وتقديم اغاني مميزة.

شاهد : سبب وفاة عبد الباقي جبالي ويكيبيديا

كنزة مرسلي السيرة الذاتية

تحمل السيرة الذاتية الخاصة في هذه الفنانة المحبوبة وصاحبة الشعبية الكبيرة العديد من المعلومات التي يرغب الكثيرين بالتعرف عليها والتي تتمثل في،
الاسم: كنزة مرسلي.
الجنسية: تحمل الجنسية الجزائرية.
الديانة: تعتنق الديانة الاسلامية.
تاريخ الميلاد: السابع وعشرين من شهر يوليو لعام 1990.
مكان الميلاد: تيبازة، الجزائر.
المهنة: مغنية.

لقد وصلنا الي نهاية هذه السطور التي كانت بعنوان كم عمر كنزة مرسلي، كما قدمنا لكم السيرة الذاتية الخاصة في هذه المغنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!