كم عمر شيخة عبدالعزيز السلمان زوجة حسين الجسمي الجديدة - طموحاتي
منوعات

كم عمر شيخة عبدالعزيز السلمان زوجة حسين الجسمي الجديدة

كم عمر شيخة عبدالعزيز السلمان زوجة حسين الجسمي الجديدة، لقد اعلن الفنان جسين الجسمي يوم امس عن عقد قرانه رسميا على منصة تويتر في ساعات يوم امس، حيث ان حسين الجسمي من اكبر واشهر المطربين في الوطن العربي، وان اسمه تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة السباقة، في حين اننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في هذا السؤال وعبر السطور الاتية.

كم عمر شيخة عبدالعزيز السلمان خطيبة حسين الجسمي الجديدة

حرص الفنان حسين الجسمي على ابقاء هوية زوجته بعيدا عن الاعلام، لانها شخصية من خارج الوسط الفني ولكن قد كانت انتشرت دعوة زفاف لعقد قران الفنان حسين الجسمي تحمل اسم زوجته شيخة عبد العزيز السلمان، ولكن لم يتم التاكد من ان هذه الاخبار هي حقيقية ام اشاعة.

شاهد ايضا: من هي هديل قاسم خطيبة عبسي مشهور التيك توك

من هو حسين الجسمي ويكيبيديا

يعتبر حسين الجسمي من ابرز واشهر الفنانين في الوطن العربي، وهو من مواليد الخامس وعشرين من شهر غسطس في عام 1979م، اي انه يبلغ من العمر ثلاثة واربعين عام، وهو يحمل الجنسية الاماراتية ولد في خور فكان في الامارات العربية المتحدة، قد الكثير من الاعمال التي احبها الجمهور.

عقد قران حسين الجسمي

في ساعات يوم امس الاثنين اعلن الفنان الاماراتي حسين الجسمي عن عقد قرانه بشكل رسمي من خلال مشاركة هذا الخبر مع متابعيه عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث تم عقد القران بحضور الشيخ عبد الله بن زايد ال نهيان، ومن الجدير بالذكر ان حسين الجسمي قد بني قاعدة جماهيرية كبيرة.

ها نحن ننتهي من هذه السطور التي كانت تتحدث عن كم عمر شيخة عبدالعزيز السلمان زوجة حسين الجسمي الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!