كم عمر تقلا شمعون - طموحاتي
منوعات

كم عمر تقلا شمعون

كم عمر تقلا شمعون، تعد تقلا شمعون هي فنانة ومشهورة كبيرة قدمت العديد من الاعمال الفنية الرائعة في المجال الفني والتمثيلي وهي فنانة لبنانية استطاعت ان تكون قاعدة جماهيرية كبيرة في هذا المجال الفني، ويبحث الكثيرين من الاشخاص عن معلومات حول الفنانة الكبيرة حيث ولدت في لبنان، في تاريخ الخامس من شهر ديسمبر من العام 1966م، ونحن من خلال هذا المقال الرائع في موقعنا المتميز طموحاتي سوف نتعرف معا على كم عمر تقلا شمعون، تابعوا معنا.

من هي تقلا شمعون ويكيبيديا

بعدما تردد اسم الفنانة اللبنانية كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وقد كتب عنها الكثيرين من النشطاء والرواد، يبحث العديد من الاشخاص عن عمر الفنانة حيث تبلغ من العمر 56 عاما وهي من مواليد عام 1966، وقد بدأت في النشاط الفني والتمثيلي في عام 1992 وما زالت تمارس نشطاها الفني والتمثيلي حتى اليوم.

كم عمر تقلا شمعون

  • تبلغ من العمر ستة وخمسون عاما.

من هو زوج تقلا شمعون

تعتبر تقلا شمعون من ابرز الشخصيات الفنية والرائعة التي قدمت العديد والكثير من الاعمال الفنية الرائعة، وهي فنانة متزوجة من المخرج والمنتج اللبناني طوني فرج الله، وهو من ابرز المخرجين الذين قدموا العديد والكثير من الاعمال الفنية في حياته الفنية.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع في موقعنا المتميز طموحاتي وقد تعرفنا معا على كم عــمر تقــلا شمــعون، من هو زوج تقلا شمعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!