كم عدد الانفاق التي تم حفرها في جبل فرتك - طموحاتي
منوعات

كم عدد الانفاق التي تم حفرها في جبل فرتك

كم عدد الانفاق التي تم حفرها في جبل فرتك، ان محافظة المهرة اليمنية قد تشتهر بوجود جبل فرتك، حيث انه عرف منذ سنوات طويلة انشاء الكثير من الانفاق داخله والتي تعمل على تسهيل التنقل والحركة في هذه المنطقة الحيوية، في حين انه قد تم طرح الكثير من الاسلة التي تختص به على محركات البحث عبر جوجل وعلى منصات التواصل الاجتماعي بكافة انواعها المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، ولذلك سوف نعمل على توضيح كافة المعلومات التي تعلق بهذا السؤال من خلال السطور القادمة.

كم عدد الانفاق التي تم حفرها في جبل فرتك

على حسب المعلومات التي تم الكشف عنها من قبل المجلس المحلي لمديرية حصوين التي تتواجد في الجمهورية اليمنية، فان الانفاق التي قد حفروها داخل جبل فرتك عبر السنوات الماضية عدددها هو اربع انفاق، في حين انه تم انتهاء الحفر من النفق الاخير والرابع قبل سبع سنوات وكانت التكلفة تصل الي خمسة وخمسين مليون دولار وذلك بتمويل من الحكومة.

ما هو جبل فرتك

انه احد اشهر وابرز الجبال التي تتواجد في جمهورية اليمن العربية وفي منطقة المهرة، حيث انه يمتاز بالصخور الصلبة، وهذه الصخور هي التي قد عملت على تسهيل عمليات الفحر للانفاق التي تتعلق في الطريق الداخلية والالتفافية حتي تسرع وتسهل حركة المرور للمواطنين.

لقد سلطنا لكم الضوء خلال هذا المقال على العديد من المعلومات المهمة التي تتعلق في احد الاسئلة التي تم طرحها بشكل كبير وهو سؤال كم عدد الانفاق التي تم حفرها في جبل فرتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!