كم سعر خاتم نجلاء الودعاني - طموحاتي
منوعات

كم سعر خاتم نجلاء الودعاني

كم سعر خاتم نجلاء الودعاني، خلال الفترة الأخيرة تحدث الكثير من الأشخاص في الوطن العربي والخليج العربي عن نجلاء الودعاني الي تعد واحد من أبرز الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، واخذت ضجة كبيرة وذلك بعد الخاتم الذي شاركت فيه ببرنامج على شاشة التلفزيون، والتي تتحدث عنه بأنه غالي جدا، مما جعل الكثير من المتخصصين في مجال الدهب من الإعلان عن سعره.

كم سعر خاتم نجلاء الودعاني

في الآونة الأخيرة خطب الناشطة الاجتماعي عبر السوشل مدينا من الشاب السعودي عبد الرحمن الدخيل، والذي جلب لها خاتم يصل سعهر الى 170 ريال سعودي، ولذلك الأمر الذي جعل الكثير يتحدث عن الخاتم الجميل الموجود في يدها، ولذلك بعد الظهور في بالعديد من اللقاءات على شاشة التلفزيون وأيضا على حسابها الشخصية على سناب شات.

من هي نجلاء الودعاني

هي  ناشطة سعودية تمتلك محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر بأنه قامت بالعديد من الاعمال الرائعة من خلال المنصة الخاصة فيها على سناب شات، فهي من مواليد العاصمة السعودية الرياض، والجدير بالذكر بأنها تندرج من عائلة الودعاني الذي تعد واحدة من أكبر العائلات شهرة في الخليج العربي والذي يرجع أصلها الى شبه الجزيرة العربية.

لا ننسى من خلال هذا المقال توصلنا معكم الى نهاية حديثنا بشكل دقيق، وانتظرونا في مقالات أخرى قادمة في الايام القادمة الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!