كم ركعه كان يصلي النبي في التراويح - طموحاتي
اسلاميات

كم ركعه كان يصلي النبي في التراويح

كم ركعه كان يصلي النبي في التراويح، ان صلاة التراويح من احد اهم العبادات التي يلتزم بها كل المسلمين في كافة انحاء العالم في شهر رمضان المبارك، للتقرب الي الله سبحانه وتعالي، وصلاة التراويح هي من اهم شعائر شهر رمضان الكريم، في حين ان هذا السؤال هو من اهم الاسئلة التي تم طرحهت على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عبر الانترنت خلال الساعات القليلة السابقة، لذلك سوف نقوم بعرض كل المعلومات التي تتعلق به من خلال موقع طموحاتي.

كم ركعه كان يصلي النبي في التراويح

لقد نقل عن عائشة رضي اللع عنها وهي زوجة النبي محمد صلي الله عليه وسلم وهي ام المؤمنين وهي اكثر النساء علم وفقه، حيث انها كانت ملازمة للنبي محمد دوما وانها تحفظ الكثير من اقوله، في حين انها قالت ان النبي محمد صلي الله عليه وسلم كان يصلي التراويح في الليل عشر ركعات، وكان يسلم من كل ركعتين.

ما هي صلاة التراويح

ان صلاة التراويح هي الصلاة التي يؤدوها الملسمين في شهر رمضان المبارك وهي تكون بعد صلاة العشاء وتبقي حتي صلاة الفجر، ولقد تم تسميتها بصلاة التراويح لانها من الصلوات الطويلة والتي عدد ركعاتها كبير، وايضا لان المصلون يستريحون بين كل اربع ركعات من صلاة التراويح.

لقد لخصنا لكم عبر السطور السابقة كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في كم ركعه كان يصلي النبي في التراويح، كم اقل عدد ركعات صلاة التراويح، كما اننا نشكر كل من زارنا على الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!