كلمات لامي في عيد المراة - طموحاتي
كلمات

كلمات لامي في عيد المراة

كلمات لامي في عيد المراة، إن الاغاني من الاعمال الفنية الجميلة والرائعة التي أصبح الجميع يبحثون عن المصادر الرائعة التي تخصها والتي تكسب الاستماع لأجمل اللحظات الجميلة التي لها أهمية كبيرة في مختلف المجالات التي تعبر عن التألق الواسع الذي يظهره المغنين والذي لاقى رواجاً واسعاً في العالم العربي والإسلامي من حيث الألحان الجديدة المتوفرة بها، كما ان الاغاني بطبيعتها تحتوي على العناصر الجميلة والرائعة التي لها قيمة  كبيرة في أن تكون محتوياتها رائجة في هذا الوقت وكمية المعرفة التي تدور حول معلوماتها الجميلة.

كلمات لامي في عيد المراة 2022

هناك العديد من العبارات الجميلة والرائعة التي تصبح ذات أهمية كبيرة في الوقت الحاضر لأنها تعبر عن مقدار التميز الذي يمكن أن يحدث أثراً واسعاً في القلوب للكلمات الجميلة التي تقال في عيد المرأة، وسنتعرف في هذه الفقرة على المعلومات التي تخص كلمات لامي في عيد المراة بالكامل، وهي موضحة كالاتي:

  • إذَا أهديتك الذَّهَب أنتِ أثْمَن ، وَإِذَا أهديتك الْوَرْد فأنتِ أَحْلَى أَمَّا إذَا أهديتك عُمْرِي فَأَنْت أَغْلَى.
  • أُمِّي الْعَزِيزَة ، أُحِبُّك بِشَكْلٍ لاَ يُوصَفُ ، يَفُوق الْخَيَال وَيَتَجَاوَز الْحَبّ . أَتَمَنَّى أَنْ تَكُونَ بِأَلْف خَيْرٌ يَا عزيزتي.
  • كُلِّ سَنَةٍ وَأَنْتَ طَيِّبَة لاكن أُمِّي سامحيني لِنَظَرِه عَبُوس نَظَرُهَا إِلَيْكَ مِنْ غَيْرِ قَصْدٍ لنبرة صَوْت تَعَدَّت نَبْرَة صَوْتَك سأمحي عقوقي تمتمي لِي بِالرِّضَا يَا جَنَّتِي.
  • إذَا كَانَتْ أَجْمَلَ الْكَلِمَات هِيَ مَا يُقَالُ فِي الْحُبِّ وَإِذَا كَانَ أَعْذَب مَا سَمِعْتُهُ الْإِذْنِ مِنْ كَلَامِ هُوَ الْحَبُّ فَأَجْمَل كَلَام الْحَبّ هُوَ مَا قِيلَ عَنْ حُبِّ الْأُمّ كُلّ الْحَبّ لِكَي أُمِّي.
  • أُمِّي نُور الدُّنْيَا ، شَمْس النَّهَار وَقَمَر اللَّيْل ، ضَوْء الْعَتَمَة وَمَنَارَةٌ التائهين ، كُلَّ عَامٍ وَأُمِّي بِأَلْف خَيْرٌ .
  • يَجِبُ عَلَيْنَا جميعًا أَنْ نَعْرِفَ أنَّ الْأُمَّ هِيَ مِنْ تَحْيَا وتعيش مِنْ أَجْلِ بِنَاءِ أَسَرَه متماسكة مترابطة ، هِيَ مِنْ تَظْهَرُ كنورٍ مُضِيءٌ فِي الظُّلُمَاتِ لترشدنا إلَى طَرِيقِ صَحِيحٍ ، وَتَسْهَر كَالْقَمَر أَن أَصَابَنَا مَكْرُوهٌ أَوْ عِلَّةٍ فِي لَيَالِي الْأَلَم ، وَتَكُون كالمقص الَّذِي يَقْطَعُ أَشْوَاك الْجُرْح وَالْأَذَى مِنْ رَبِيعٍ الْعُمْر ، كُلَّ عَامٍ وَأُمَّهَات الْعَالِم بِأَلْف خَيْرٌ.
  • فِي عيدك الْعَظِيم يَا أُمِّي الْغَالِيَة ، أُحِبُّك مِلْء مَا فِي الْأَرْضِ مِنْ تَعَبِ ، أُحِبُّك بِحَجْم الْجِبَال وبعدد ذَرَّات الْمَاءِ فِي المحيطات وَالْبِحَار ، أُحِبُّك أُمِّي.

كلام عن الام في يوم المراة العالمي 2022

أصبحت الكلمات والعبارات من الوسائل المهمة التي يمكن إرسالها والتعامل معها في الرسائل النصية والتي ترسل عبر منصات التواصل الاجتماعي بمختلف أنوعها والتي تعطي أهمية كبيرة للمرأة في هذا اليوم، وسنتعرف في هذه الفقرة على المعلومات التي تخص كلمات عن عيد الام 2022 بالكامل، وهي كالاتي:

  • أُمِّي مِنْ لَيِّ بِهَذِه الدُّنْيَا غَيْرِك ، أَشْكُو لَه وأبث لَه هُمُومِي ، حَفِظَك اللَّهُ تَعَالَى لِي ، تملئين أفراحي كُلَّ يَوْمٍ ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِأَلْف خَيْرٌ يَا أُمِّي.
  • إِلَيْكَ يَا أُمِّي الْغَالِيَة أولاً وَأَكْبَر التَّهَانِي إلَى قَلْبِك الْكَبِير وروحك النَّقِيَّة أَنْت جَنَّتِي وَأَنْت سَعْدِيّ وَعِيدِي وفرحتي كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر يَا غاليتي.
  • حبيبتي . . . يَا مَنْ أَنْتَ مِنْ الْوَرْدِ أَجْمَل ، وَمَن الْقَمَر أَكْمَل ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر وَعَافِيَة .
  • اللَّهُمَّ فِي يَوْمِ عِيدٍ الْأُمّ أَسْأَلُك بِقَلْب مَلْؤُه الْحَبّ وَالِامْتِنَان ، أَنْ تَحْفَظَ أُمِّي وَتَبَارَك لِي بِهَا وتحفظها يَا رَبِّ الْعَالَمِينَ مِنْ كُلِّ شَرٍّ وَكُلّ أَذًى ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْت الْخَيْر لِهَذِه الدُّنْيَا يَا أُمِّي .
  • كُلَّمَا نَظَرَتْ إلَى عُيُون أطفالي ازْدَاد شَوْقا لِأُمِّي كُلَّ عَامٍ وَجَمِيع الْأُمَّهَات بِخَيْر .
  • لَا تُصَدَّقُ أحداً وَلَا حَتَّى نَفْسَكَ إِذَا أَخْبَرْتُك بأنّ هُنَاكَ مَنْ يُحِبُّك أَكْثَرَ مِنْ أُمِّك .
  • أُمِّي الحبيبة وَقَفْت عِنْد حُرُوف اسْمُك عاجزاً ، تتهافت الْكَلِمَات فِى صَدْرِي تهزني الْعَبَرَات ، وَالْقَلْب يَهْفُو بِالْمَحَبَّة خافقاً متسارعَ النبضات ، أُمِّي الحبيبة يَا ملاذي الْأَمْن يَا نَبْض قَلْبِي ، يَا شفاءَ الرُّوح يَا نورَ الْحَيَاة .
  • الْأُمَّ هِيَ كَلِمَةٌ رَائِعَة وَعَظِيمَة وَصَادِقَةٌ ومعبرة ، كَلِمَة هزت رِيَاح الْإِحْسَاسُ فِي دَاخِلِيّ ، وَهَزَّت أَوْعِيَة الْإِحْسَاسُ فِي قَلْبِي ، وأثارت بِحَار الْحُبُّ فِي كَوْنِي .
  • أمّي وَسَيِّدِه رُوحِي . . عَهْد عَلَيَّ أَنْ أُحِبُّك بِكُلّ قَلْبِك ، وَإِن أطيعك بِكُلّ جَهْدِي ، وَإِن أَدْعُو لَك بِكُلّ إِيمانِي فَمَن سِوَاك يَسْتَحِقُّ كُلُّ هَذَا يَا مَلّاكِي.

الام هي الإنسانة التي عملت جاهداً بأن تكون حياتنا لها القيمة الاسمى وسهلت لنا الامور التي تربينا على العادات والأعمال الصحيحة في الدين الإسلامي، والام هي نبع الحنان التي نشعر بالأمن والامان عندما نكون بجوارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!