كلمات جميلة صباح اول يوم في السنة الجديدة - طموحاتي
منوعات

كلمات جميلة صباح اول يوم في السنة الجديدة

كلمات جميلة صباح اول يوم في السنة الجديدة، مع بداية عام جديد وفي اول يوم في العام الجديد في 2022، يبدأ العالم بأكمله من ارسال بعض الكلمات والعبارات الرائعة والجميلة، واليوم بالتحديد بما انه اول يوم في العام يحاول العديد من الاشخاص من استغلال هذه المناسبة وارسال العديد من العبارات الجميلة في صباح هذا اليوم، ونحن في هذا المقال سوف نضع لكم بشكل مكثف العديد من الرسائل والعبارات سواء للصديق او الحبيب او الأم او الأهل وكل شخص يريد ارسال اي رساله سوف يجدها في هذا المقال، كلمات عن بداية سنة جديدة سعيدة بداية بالخير والعطاء وبعيدة عن الحزن والاسى، تابعوا معنا.

كلمات جميلة صباح اول يوم في السنة الجديدة

يبحث العديد من الاشخاص عن بعض الكلمات والعبارات المناسبة التي ترسل بمناسبة صباح اول يوم في العام الجديد، وفي هذا الصباح يحاول العديد من الاشخاص من تذكير الاخرين انهم في القلب ولهم مكانه خاصة من خلال ارسال هذه العبارات للتهنئة وسنقدم لكم العديد من هذه الرسائل:

  • مَا أُجْمِلَ الْحَيَاة مَعَكُمْ وَمَا أجملها السُّنَّة عِنْدَمَا تَبْتَدِئ بوجودكم مَعَنَا ، أَلْف مَبْرُوك عَلَيْكُم السُّنَّة الْجَدِيد ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِصِحَّة وَسَلَامُه . .
  • يَا مَا أُجْمِلَ الْأَيَّامِ الَّتِي حِين تَمْضِي وَتَعُود وَأَنْتُم وعزكم فِي قُلُوبِنَا مَوْجُودٌ ، نبارك لَكُم السُّنَّة الْجَدِيدِ كُلُّ عَامٍ وَأَنْتُم نَبْض غالِي فِي قُلُوبِنَا . .
  • مِن يعرفكم لَا يُمْكِنُ أَنْ يَسْبِقَهُ أَحَدٌ بتهنئتكم أَنْتُمْ فِي قُلُوبِكُمْ طَيَّب يَسْحَر الْقُلُوب ، سُنَّةٌ جَدِيدَة عَلَيْكُم كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر .
  • مَا أُجْمِلَ الْحَيَاة مَعَكُمْ وَمَا أجملها السُّنَّة عِنْدَمَا تَبْتَدِئ بوجودكم مَعَنَا ، أَلْف مَبْرُوك عَلَيْكُم السُّنَّة الْجَدِيد ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِصِحَّة وَسَلَامُه . .
  • سُنَّةٌ جَدِيدَة تَبْقَى حلوها قربكم وَجَمَالِهَا صحبتكم أَنْتُمْ يَا مَنْ تغليكم قُلُوبِنَا وتصحبكم أَرْوَاحَنَا ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر . .

رسائل القصيرة بمناسبة العام الجديد 2022

اليكم بعض هذه الرسائل القصيرة بمناسبة صباح اول يوم في العام الجديد 2022:

  • بِدَايَة كُلِّ سَنَةٍ هِيَ حَيَاةُ جَدِيدَة ، اللَّهُمّ وفقنى إلَى مَا تُحِبُّهُ وترضاه . .
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْ ماتبقى مِنْهُ فِي طَاعَتِك وَحَقَّق لِي ماتمناه وَحُسْن حَالِي وَاجْعَل هَذِهِ السَّنَةِ بِدَايَة خَيْرٌ وَتَوْفِيق
  • بِدَايَة سُنَّةٌ جَدِيدَة بتغييرات كتير وقرارات كتير جَدِيدَة ف حَيَاتِي بِإِذْنِ اللَّهِ .

نختم هذا المقال وقد تعرفنا معا على أجمل العبارات التي تقدم وتقال في صباح اول يوم من العام الجديد، وعلى بعض الرسائل القصيرة التي ترسل بمناسبة العام الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!