كلمات اول رمضان بعد وفاة ابي - طموحاتي
منوعات

كلمات اول رمضان بعد وفاة ابي

كلمات اول رمضان بعد وفاة ابي، من أصعب الأشياء الذي تحصل مع الأبناء هي فقدان أحد الاقارب وكيف لو فقد الأبن ولده، فهذا الشيء من الأمور الصعبة كثيرا ولا يرغب الجميع في فقدان الأب الذي يعد هو عمود المنزل ولا يمكن للعائلة أن تتولى أمورها بنفسها الا مع موجود سند للمنزل من الأب، لهذا يجب على الابناء التفكير في الأبن بجميع الأوقات والمناسبات، وفي الآونة الأخيرة قام الجميع من فقدوا أباءهم في العالم بالبحث عن عبارات وكلمات مؤثرة حول فقدان الأب، ابقوا معنا حتى نتعرف غلى ذلك.

كلمات اول رمضان بعد وفاة ابي

هناك الكثير من الأشخاص الذي فقدوا أباءهم وهذا الشيء يجعلهم في حالة حزن شديدة ودائما ما نشاهد الكثير منهم يرغبون في الدعاء أو ذكر الاب لو بكلمة جميلة تعبر لهم على حبهم الشديد له وعلى تعلقهم فيه بجميع المناسبات الدينة، لذلك مع دخولنا شهر رمضان يسعى الجميع بالتعرف على هذه الكلمات وهي:

  • يَا رَبِّ أَسْأَلُك أَنْ تَرْحَمُ مَنِ فُقِدَتْ رُؤْيَة وَجْهَه أَوَّلَ يَوْمٍ فِي رَمَضَانَ اللهم امين.
  • لَقَدْ جَاءَ أَوَّل يَوْمٍ فِي رَمَضَانَ مِنْ دُونِ وَجُودك مَعِي ، أَسْأَلُ اللَّهَ أَنْ يُنِير قَبْرَك ، وَيَجْعَلُك مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ اللهم امين.
  • يَا لَيْتَ تَعْلَمُ مَا بداخلي مِن اشْتِيَاقٌ إِلَيْكَ يَا أُبَيّ مُنْذُ أَن رَحَلْت وتركتني اللهم امين.

عبارات مؤثرة عن الاب المتوفي في رمضان

لا شك بأن الكثير من الأبناء في الوطن العربي فقدوا أباءهم في طريقة معينة فهذا الشيء يجعلهم في حالة حزن شديدة بسبب ذلك، لهذا فإن للاب لا يمكن لأي مشاعر أن تصف حبنا لهم وتعلقنا الكبير فيه، لذلك سنقوم بالتعرف على تلك العبارات الذي يسعى الجميع بقراءتها ومشاركتها مع العائلة وهي:

  • يَا رَبِّ ارْحَمْ كُلّ أَب فَارَق الْحَيَاة ، وَصَبَر أَبْنَائِه عَلَى الْفِرَاقِ ، فَوَاَللّهِ إنّهُ لأصعب أَلَمٌ لَا يُمْكِنُ أَنْ يَشْعُرَ بِهِ إلَّا مِنْ جَرَّبَهُ اللَّهُمّ آمِين .
  • رَحِمَ اللَّهُ مِنْ كَانَ يَشْعُرُ بِالْفَرَح لِدُخُوْلِ شَهْرِ رَمَضَانَ ، فَقَدْ كَانَ يُهَيِّئ لَنَا أَجْوَاء الْحَبّ وَالشُّرُور وَالسَّعَادَة لاِسْتِقْبالِه اللَّهُمّ آمِين .
  • بَقِيَت أَيَّامٍ قَلِيلَةٍ وَيَحِلّ أَوَّلِ أَيَّامِ رَمَضَانَ مِنْ وُجُودِ أَبِي ، أَسْأَلُك يَا اللَّهُ أَنْ تُنِير لَهُ قَبْرَهُ ، وَإِن تَجْعَلَهُ مِنْ الشُّهَدَاءِ الْأَبْرَار . اللَّهُمّ آمِين . .

أول رمضان بدون أبي تويتر

يسعى الجميع بمشاركة التغريدات عبر تويتر بسبب وفاة أغلى البشر وهو الأب، فهذا الشيء يجعل يقوموا بالتعرف عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي:

  • يَارَبّ أَرْحَم أَبِي وَأَدْخَلَه جناتك ، فَلَقَدْ أَتَى رَمَضَان بدونك يَا قِطْعَةٌ مِنْ قَلْبِي اللَّهُمّ آمِين .
  • اللَّهُمَّ أَسْأَلُكَ أَنْ تُجْعَلَ رَمَضَان أَبِي فِي الْجَنَّةِ ، وَإِن ترحمه وَتَجَاوَزَ عَنْ سَيِّئَاتِهِ ، وَإِن تَرْزُقُه مِنْ نَعِيمِ الْجَنَّةِ إنَّك أَنْتَ الْكَرِيم الْعَزِيز اللَّهُمّ آمِين .
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْ الْقُرْآنَ الْعَظِيمِ ونيس قَبْرُ أَبِي ، وَوَسَّع لَهُ فِي الْقَبْرِ مَدِّ الْبَصَرِ اللَّهُمّ آمِين . .

لا ننسى من خلال هذا المقال قمنا بالتعرف على أبرز الكلمات والعبارات المؤثرة والحزينة عن فقدان الاب، لذلك نصل الى نهاية مقالنا بعد تعرفنا عليها الى القاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!