قضية سنترال بارك 1989 - طموحاتي
منوعات

قضية سنترال بارك 1989

قضية سنترال بارك 1989، واحدة من القضايا الجنائية المعروفة في العام أجمع الى يومنا هذا، والذي أصبحت محط اهتمام الكثير من المواطنين في العالم وكانت قضية رأي عام يرغب الجميع بالتعرف عليها، والذي تضم العديد من الشخصيات أصحاب البشرة السوداء الذي كان عنصرية بذلك الوقت لجميع هؤلاء الفئات، وهذه القضية نالت على ضجة كبيرة خلال فعلها في عام 1989.

قضية سنترال بارك 1989

هي قضية جنائية تضمنت العديد من الشخصيات الذين قاموا بالاعتداء على فتاة تسمى “تريشا ميلي” والذي كانت عرقها أبض وكان بذلك الوقت عنصرية ضد هذه الفئات من المجتمع في الامريكي، حيث قاموا العديد من الشباب في اغتصابها وقتلها على الفور، ولذلك الأمر في 19 نسيان من عام 1989، الأمر الذي جعل الجميع يحدث عن هذه الحادثة والذي يتحدث فيها الكثير الى يومنا هذا.

تفاصيل قضية سنترال بارك

بعد العنصري الذي دارت بالعديد من البلدان الغربية الذي أصبحت شيء مقزز بالفعل لما يتحدث من العنصرية ضد اصحاب البشرة السوداء، الأمر الذي جعل المحاكم تقوم بالحكم على المهتمين في هذه القضية الذي يتحدث عنها الكثير بأنهم لم يقوموا بفعل شيء، والجنب الأخر يتحدث بأنهم اقاموا بالشغب والسرقة والاغتصاب ومحاولة القتل.

لا ننسى من خلال مقالنا نكون وصلنا معكم الى نهاية حديثنا الذي تمكنا من خلاله التعرف على العديد من الاسئلة الخاصة بهذه القضية الى القاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!