قصة فيديو فتاة البلكونة - طموحاتي
منوعات

قصة فيديو فتاة البلكونة

قصة فيديو فتاة البلكونة، ان هذه الحادثة والقصة قد هزت الشارع في جمهورية مصر العربية وقد اثارت ضجة اعلامية كبيرة، حيث انها تصدرت كافة منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة السابقة،وبعد ظهور اب يقوم بتهديد ابنته بالقتل من خلال رميها من البلكونة، وهذا جاء عبر مقطع فيديو تم انتشاره وتداوله، في حين انه تط وضع الكثير من الاسئلة حول هذه القصة عبر محركات البحث على الانترنت، واننا سوف نقوم بشرح هذه القصة من خلال بعض الفقرات الاتية التي سوف تحمل كل المعلومات حول هذه الحادثة.

قصة فيديو فتاة البلكونة

تم تداول مقطع فيديو عبر مواقع الانترنت الذي يتضمن مشاهد من ظهور اب يمسك ابنته من راسها حيث ان نصف جسدها خارج من البلكونة ويحاول ان يلقي بها، في حين تظهر الفتاة تمسك بوالدها بقوة ويدها الاخري تمسك حبل الغسيل، حيث ان الفتاة كانت ترتدي ملابس خروج وقد امسكها والدها من الحجاب وهي تصرخ طالبة ان يقومو الناس بسماعدتها.

تفاصيل قصة فتاة البلكونة

ان الفيديو المنتشر للفتاة الي كان يرغب والدها بقتلها من خلال رميها من الشرفة قد كان في عاية السوء، في حين ان الفيديو لم يتجاوز الدقيقة الا انه حمل مشاعر سلبية جدا، حيث ان رواد ونشطاء مواقع التواصل قد طالبو م الجهات المختصة بالتدخل لمعاقببة هذا الرجل.

ها نحن نصل الي نهاية هذا المقال الذي كان يتحدث حول قصة فيديو فتاة البلكونة، كما وضحنا لكم خلال السطور السابقة كل التفاصيل حول قصة الفيديو الخاص في فتاة البلكونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!