قصة صالح السلومي مع اتحاد الكرة السعودي - طموحاتي
السعودية

قصة صالح السلومي مع اتحاد الكرة السعودي

قصة صالح السلومي مع اتحاد الكرة السعودي، يعتبر صالح السلومي هو من ابرز اللاعبين الذين مروا على المملكة العربية السعودية، ويعتبر صالح السلومي هو حارس مرمى الهلال السعودي السابق، وقد انتشر للاعب في الساعات الماضية فيديو يظهر فيه وهو يهاجم اتحاد الكرة السعودي، حيث يهاجم الادارة ويقول انهم يختارون لاعبين على حساب لاعبين اخرين، ونحن من خلال هذا المقال الرائع في موقعنا المتواضع طموحاتي سوف نتعرف معا على قصًة صالح السلوًمي مع اتحاًد الكرة السعوًدي، تابعوا معنا.

قصة صالح السلومي مع اتحاد الكرة السعودي

انشتر في الساعات الماضية فيديو للحارس السابق لنادي الهلال السعودي يوضح فيه بعض المشاكل والخيبات لادارة النوادي السعودية والمنتخب في كيفية اختيار اللاعبين على حساب اخرين، وقد صرح العديد من الاشخاص عن عدم وجود اي فيديو من هذا القبيل وانها مجرد اشاعات.

كم عمر صالح السلومي

يعتبر صالح السلومي هو من ابرز اللاعبين الكبار حيث برز اسمه ولمع بين العديد من النجوم، وهو من ابرز الشخصيات الكروية الكبيرة وهو حارس مرمى نادي الهلال السعودي، وهو من مواليد 1963م، ويبلغ من العمر ما يقارب 59 عاما، ويعمل حاليا وكيل اعمال لاعبين في البرازيل.

ختاما قد توصلنا واياكم الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على قصًة صالًح السلوًمي مع اتحًاد الكرة السعًودي، من هو صاًلح السلوًمي ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!