في أي عام تمت مبايعة الملك سلمان - طموحاتي
السعودية

في أي عام تمت مبايعة الملك سلمان

في أي عام تمت مبايعة الملك سلمان،هو الملك سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل بن تركي بن ​​عبد الله بن محمد آل سعود. ويعتبر الابن الخامس والعشرون للملك المؤسس للمملكة العربية السعودية عبد العزيز آل سعود ، وزوجته الأميرة حصة السديري، ولد الملك بالعاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية، ولد بتاريخ 31 ديسمبر من العام 1935م، تم تعيينه منذ صغر سنه أميرا للرياض وهو ابن التاسعة عشر من العمر، وبعدها تم تعيينه وزيرا لامارة الرياض، وقد شهدت الرياض في تلك الفترة واحدة من أكبر عمليات التطوير العمراني في المنطقة والعالم.

في أي عام تمت مبايعة الملك سلمان

يحاول الكثيرون من المواطنين في المملكة العربية السعودية معرفة تفاصيل أكثر عن الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث تصدرت مواقع البحث والتواصل الاجتماعي، عن أي عـام تمـت مـبايعة الملك في فترة حكمه ونحن من خلال هذا المقال ومن خلال موقعنا المتواضع طموحاتي سوف نضع لكم اجابة هذا السؤال تابعو.

في أي عـام تمت مبـايعة الـملك سلمان، تمت مبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز في تاريخ 23 يناير من العام 2015م، فقد أعلن في هذا التاريخ الملك سلمان حاكما للمملكة العربية السعودية،بعد وفاه الملك عبدالله حيث تم اصدار قرار رسمي ملكي صادر عن ديوان الملك عبدالله بن عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!