فيلم ديسكو ديسكو نجلاء فتحى كامل - طموحاتي
منوعات

فيلم ديسكو ديسكو نجلاء فتحى كامل

فيلم ديسكو ديسكو نجلاء فتحى كامل، انه احد اشهر الافلام حول العالم، والذي نال حب جمهوري كبير وعدد مشاهدات عالي، حيث ان اسمه تصدر كافة محركات البحث عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، في حين ان هناك المئات من الاشخاص طرحو العديد من الاسئلة التي تتعلق بهذا الفلم، حيث انه يحكي قصة فتاة في مدرسة ثانوية، في حين اننا في موقع طموحاتي سوف نقدم لكم كل المعلومات التي تتعلق بهذا المقال من خلال التقرير التالي.

فيلم ديسكو ديسكو نجلاء فتحى كامل

يعتبر فيلم ديسكو ديسكو مش اشهر الافلام التي لاقت انتشار كبير في الاونة الاخيرة يث انه من بطولة الفنانة نجلاء فتحي، الممثلة التي استطاعت ان تكون اكبر قاعدة جماهيرية في العالم العربي، في حين الفلم يتحدث عن بعض القضايا التي تحدث في المجتمع العربي والمصري وخصوصا في بعض المدارس المختلطة، وعن الشباب الطائشين الذين يقضون اوقاتهم في الديسكو والطيشان.

قصة فلم ديسكو ديسكو

تدور العديد من الاحداث الشيقة في هذا الفلم يحث  انه يحكي عن احد المدراس الثانوية المختلطة والتي يكون فيها شب اسمه ابو الدهب وهو من احد اغني العائلات ويكون لديه بعض الاصدقاء، حيث انهم يخرجون من المدرسة الي الديسكو، في حين ان الفلم يحكي بعض الامور التي تدور حقيقيا في الواقع الذي نعيشه.

الي هنا زوارنا الكرام نكون قد وصلنا الي ختام موضوعنا الذي كان يحمل عنوان فيلم ديسكوً نجلاءً فتحى كاملً، كما اننا نشكر كل من زارنا على الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!