شريف اسعد زوج الاعلامية اية عبد الرحمن - طموحاتي
اخبار

شريف اسعد زوج الاعلامية اية عبد الرحمن

شريف اسعد زوج الاعلامية اية عبد الرحمن، آية عبد الرحمن من الشخصيات الإعلامية التي برز اسمها بقوة في الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة ، والجدير بالذكر أن ذلك جاء بعد نشر بعض الصور مع زوجها في حفل زفافها الذي جرى مؤخرًا. . في جمهورية مصر العربية ، دفعت هذه الصور العديد من الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي إلى التعرف على بعض التفاصيل المختلفة عن زوجها ، ومن خلال المقال الذي وصلنا سنعرف من هو شريف أسعد زوج الإعلامية آية عبد الرحمن. .

من هي آية عبد الرحمن ويكيبيديا

لا شك أن آية عبد الرحمن مواطنة مصرية تخرجت في كلية الإعلام بجامعة القاهرة. بدأت حياتها المهنية في الإعلام في إذاعة مصر ، ثم انتقلت إلى وظيفتها كمراسلة في قناة دريم وصنفتها قناة النهار كأفضل قارئة لنشر الأخبار ، وذهبت للعمل في إكسترا نيوز ، بالإضافة إلى ذلك ، شاركت في العديد من المؤتمرات الشبابية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ومنها مؤتمر “حياة وطن”. الحضور ، وأدار اللقاء المفتوح بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ومجموعة من الشباب من مختلف أنحاء العالم.

شريف اسعد زوج الاعلامية اية عبد الرحمن

لا شك أنه بعد انتشار خبر زواج الشريف أسعد آية عبد الرحمن في وسائل الإعلام المصرية، سعى إليه كثير من محبيه ومتابعيه في جميع أنحاء العالم .. مصر العربية ، كما هو معروف بأنه كتب العديد من الروايات. وكتب استطاعت أن تكسب من خلالها شهرة كبيرة ، وبعد إعلان هذا الزواج ، تعرضت آية عبد الرحمن لانتقادات كثيرة ، لخلعها حجابها ، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة في مصر وبين جمهورها. مشجعين من جميع أنحاء العالم العربي الإسلامي.

حقيقة خلع الإعلامية آية عبدالرحمن للحجاب

أثارت الصور التي انتشرت لزواج الإعلامية آية عبد الرحمن الضجة الكبيرة في اللوطن العربي وفي جمهورية مصر بشكل خاص،  لأنها خلعت حجابها خلال حفل الزفاف، التي اعتاد جمهورها على رؤيتها، الأمر الذي دفعها إلى تعريض نفسها للعديد من الانتقادات والهجمات ، سواء على مستوى جمهورية مصر العربية أو خارجها ، حيث يُذكر أنها تزوجت من الكاتب شريف أسعد ، وهو واحد. من أشهر الشخصيات في مجال الأدب العربي في جمهورية مصر العربية ، كما تجدر الإشارة إلى أن السبب الذي دفعها إلى تعريض نفسها لكثير من الانتقادات والاعتداءات من قبل متابعيها هو أنه منذ ظهورها في الإعلامية ، ظهرت أمام جمهورها مرتدية الحجاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!