سناب هيفاء وهبي الرسمي - طموحاتي
منوعات

سناب هيفاء وهبي الرسمي

سناب هيفاء وهبي الرسمي، يعتبر السناب شات من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في وقتنا الحاضر، فهو تطبيق تواصل اجتماعي يستخدم لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة ومقاطع الفيديو، حيث يمكن المستخدمين من ارسال الصور والفيديو للمستقبل أو المتلقي، ومن المعروف أن في هذا التطبيق على أنه يعطي مهلة زمنية قصيرة للمتلقي من ثانية إلى عشرة ثواني وبعدها يقوم التطبيق تلقائياً بحذف الرسائل من لدى المستقبل.

سناب هيفاء وهبي الرسمي

احتل تطبيق السوشيال ميديا السناب شات مركزاً متقدما من حيث أعداد المستخدمين، فأصبح من التطبيقات الأكثر استخداما ومتابعة، حيث يقوم باستخدامه الملايين من الأشخاص ولا سيما الكثير من المشاهير، خصوصي في المملكة العربية السعودية، تزايدت أعداد كبيرة على الاقبال على التطبيق في الفترات الأخيرة خاصة من قبل الشباب الذين لا تزيد أعمارهم عن 16 عام.

سـناب هيفاء وهـبي الرسـمي، تعد الفنانة والممثلة اللبنانية من مشاهير السناب شات، ففي عام 1992 تم اختيارها كملكة جمال لبنان، وبدأت حياتها كعارضة أزياء، وظهرت في مجلة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية، عملت في عدة مجالات كمذيعة في تلفزيون العرب، وثم انتقلت لمجال الغناء عام 2001، وسنضع لكم في مقالنا هذا حسابها الرسمي على السناب شات. @theonlyonehaifa.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!