سعر وتفاصيل 4071 تداول - طموحاتي
منوعات

سعر وتفاصيل 4071 تداول

سعر وتفاصيل 4071 تداول، يعتبر رقم 4071 هو رمز الشركة العربية للتعهدات الفنية في عام 2021م، حيث قد تم الاعلان عن مرحلة الاكتتاب الخاصة بالافراد والجماعات من خلال هذه الشركة، ويتم على اثرها ومن خلالها تحديد عدد الاسهم التي يرغب المستثمر في شراءها، وقد صنفت هذه الاسهم وتم وضع لها سعر شراء وبيع محدد لها، ونحن من خلال موقع طموحاتي ومن خلال هذا المقال سوف نضع لكم التفاصيل الكاملة عن سعر هذه الاسهم، تابعوا معنا.

سعر وتفاصيل 4071 تداول

أعلنت الشركة المسؤولة عن الاكتتاب والتعهدات للجماعات والافراد عن سعر صرف السهم في هذه الشركة وقد حددت السعر ب 100 ريال سعودي للسهم الواحد، كما قامت بالتوضيح عن سعر السهم انه يتواجد ضمن 30% من هذه الاسهم فقط، وتم تقديرها بحوالي 15 مليون سهم متواجد، وقد قام بالاشتراك في هذه الاسهم حوالي 66 ألف مواطن من مواطنين المملكة العربية السعودية، ووصلت عدد الطلبات على هذه الاسهم ما يقارب 2.22 مليار طلب على هذه الاسهم.

البنوك المستلمة لاكتتاب التعهدات الفنية

أعلنت هذه الشركة عن اماكن وبنوك استلام الاكتتاب للتعهدات في المملكة العربية السعودية وهي كالتالي: ” بنك البلاد، بنك ساب السعودي، بنك الاهلي السعودي، بنك الرياض”، هذه هي البنوك التي يتم طرح الشراء من خلالها والدفع للاكتتاب.

ختاما نكون قد وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال في هذا الموقع الذي امامكم على امل ان نكون قد وضعنا لكم المعلومات الوفيرة حول هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!