من هي رئيسة نادي بالميراس البرازيلي - طموحاتي
منوعات

من هي رئيسة نادي بالميراس البرازيلي

من هي رئيسة نادي بالميراس البرازيلي، نلاححظ ان هذا السؤال من احد اكثر الاسئلة التي شغلت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، في حين ان هناك الكثير من محبي كرة القدم ومشجعينها يريدون معرفة من هيرئيسة نادي بالميراس البرازيلي؟ في حين ان منافسات بطولة كاس العالم على وشك البدا، حيث ستككون هناك مواجه نارية بين فريق الاهلي المصري وفريق بالميراس البرازلي، واننا في موقع طموحاتي سوف نوضح لكم كافة المعلومات التي تخص هذا المقال.

من هي ليلى مجدلاني رئيسة نادي بالميراس البرازيلي

يخوض فريق بالميراس مباراته الاولي في بطولة مونديال الاندية لعام 2022م، حيث انها سوف تقام في ابو ظبي العاصمة الاماراتية، حيث يسعي ال الثار من فريق الاهلي المصري، في حين ان ليلي مجلاني هيرئيسة ناديبالميراس البرازيلي، وهي من مواليد عام 1964م، حيث انها تبلغ من العمر سبعة وخمسون عاما، وهي سيدة اعمال مشهورة ومعروفة ومميزة، في حين انها عملت صحفية وعملت ايضا في مجال القانون وكان تعتبر محامية مميزة.

من هي ليلي مجدلاني ويكيبيديا

تعتبر ليلي مجلاني هي رئيسة تادي بالميراس البرازيلي حيث انها من اصول عربية، في حين انها فازت في هذا المنصب في شهر سبتمبر الماضي، في حين انها انتقلت بطائرة خاصة لتلتحق بالفريق وتدعمه لتحقيق الفوز على الاهلي المصري وليصل الي نهائي كاس العالم للاندية في دولة الامارات.

ها نحن نصل الي نهاية مقالنا الذي تكلمنا به عن من هي رئيسة نادي بالميراس البرازيلي، كما اشكر كل من زارنا على موقع طموحاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!