سحبت بطاقة من بين ١٠ بطاقات - طموحاتي
منوعات

سحبت بطاقة من بين ١٠ بطاقات

سحبت بطاقة من بين ١٠ بطاقات، قبل أن نتعرف على إجابة هذا السؤال كان واجب علينا أن نتعرف على مفهوم الاحتمال إنه مقياس لاحتمال وقوع حدث، يُقاس الاحتمال برقم بين صفر وواحد ، حيث يعني الصفر مستحيل ويعني واحد تأكيد. كلما زاد احتمال وقوع حادث، زاد احتمال وقوعه. مثال بسيط هو رمي العملات المعدنية (غير المتحيزة)، بما أن العملة غير منحرفة، فإن احتمالية النتيجتين (الوجه والنقش) متساوية تمامًا، مما يعني أن احتمال ظهور الوجه يساوي احتمال النقش، وبما أنه لا يوجد احتمال آخر، لذلك “وجه” أو “نقش” حدوث ½ (والتي يمكن كتابتها كـ 0.5 أو 50٪).

سحبت بطاقة من بين ١٠ بطاقات

تظهر فرضيات الاحتمال الرياضي لهذه المفاهيم في نظرية الاحتمالات وتوجد في بعض التخصصات الأكاديمية مثل الرياضيات والإحصاء والتمويل والمقامرة والعلوم (خاصة الفيزياء) والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وعلوم الكمبيوتر ونظرية الألعاب والفلسفة، يستخدم بشكل واسع. من أجل استخلاص استنتاجات حول التكرار المتوقع للأحداث، تستخدم نظرية الاحتمالية أيضًا لوصف الآلية الأساسية وتنظيم الأنظمة المعقدة، وفي سياق هذا المقال سوف نتحدث عن إجابة سؤال سحبت بطاقة من بين 10 بطاقات:

  • الإجابة هي: خطأ.

إذا ادير مؤشر القرص

يعد هذا السؤال من الأسئلة التعليمة المهمة الذي يبحث عنها عدد كبير من الطلبة داخل المملكة العربية السعودية، حيث يلجأ معظم هؤلاء الطلبة الى محركات البحث قوقل لمعرفة الإجابة الصحيحة لهذا سوف نعمل جاهدي في إجابة هذا السؤال التعليمي فالإجابة الصحيحة هي في السطور التالية:

  • الإجابة هي: العبارة خاطئة.

في هذا المقال تم استعراض عليكم إجابة سؤال سحبت بطاقة من بين ١٠ بطاقات، وأيضا بعض الأسئلة المتعلقة في هذا الدرس وهو سؤال إذا ادير مؤشر القرص، وهذا الذي تم الإجابة عنه في هذا المقال يمكنكم مراجعة المقال للتعرف على الإجابات الصحيحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!