سبب وفاة فوزي منصوري من هو ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

سبب وفاة فوزي منصوري من هو ويكيبيديا

سبب وفاة فوزي منصوري من هو ويكيبيديا، تداول الكثير من المواطنين وعشاق كرة القدم الجزائرية خبر وفاة واحد من أبرز اللاعبين المعروفين الذين تمكنوا من احصاد العديد من البطولات في مسيرتهم، والجدير بالذكر بأن فوزي منصوري هو من أهم اللاعبين الذين لعبوا مع المنتخب الجزائري في السنوات الماضية، وخبر وفاته أتى صاعقة للكثير من المحبين له.

سبب وفاة فوزي منصوري من هو ويكيبيديا

تحدثت الصحف الإعلامية خلال الآونة الأخيرة عن خبر وفاة اللاعب المعتزل فوزي منصوري، ولذلك في صباح يوم الأربعاء الموافق 18 مايو 2020 الجاري، وهذا الأمر جعل الكثير من التحدث عن السبب الحقيقي وراه وفاته، لذلك بعد العديد من الأخبار الذي تحدثت عنه في الساعات الماضية هناك العديد من الاقاويل والتي تتحدث بأن اللاعب توفى بعد صراع طويل مع المرض.

من هو فوزي منصوري

فوزي منصوري من مواليد الجزائر عام 1956، ولعب كرة القدم في سن مكبرا، ولذلك بعد ما قام أحد الكشافين في البلاد من الكشف على موهبته الرائعة، وشارك مع المنتخب الجزائري بمركز قلب دفاع والذي شارك في دورتي كأس العالم لكرة القدم لعام 1982 و1986، حيث لعب للكثير من الأندية المعروفة في فرنسا وكان من أبرزهم نادي نيم، نادي بيزيرز، نادي ميلوز.

اعزاءنا الزوار من خلال مقالنا تمكنا من التعرف على حياة هذا اللاعب والتعرف على أبرز إنجازاته وحياته الشخصية، وهنا نصل الى ختام مقالنا وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!