سبب وفاة زوجة نجيب سرور - طموحاتي
اخبار

سبب وفاة زوجة نجيب سرور

سبب وفاة زوجة نجيب سرور، انتشر خبر وفاة زوجة الشاعر الكبير والرائع،نجيب سرور، وجاء هذا الخبر المحزن مفاجئ بعد مرور 44 عامًا على وفاة زوجها الكبير والشاعر والمسرحي نجيب سرور، وبعد مرور عامين على وفاة ابنها الأكبر شهدي بعد معاناة كبيرة قضاها مع مرض السرطان، ولقد تناولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاتها، وقد تداول العديد من رواد ومشاهير منصات السوشيال ميديا هذا الخبر، وبدأ العديد من الاشخاص باستخدام محرك البحث لمعرفة كافة التفاصيل عن نجيب سرور وزوجته، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على سـبب وفـاة زوجـة نجيـب سـرور، تابعوا معنا.

سبب وفاة زوجة نجيب سرور

لقد عانت زوجة الفنان الكبير نجيب سرور من المرض كثيرا، حيث اصبحت تعاني وقد فقدت على اثره الكثير من الاحداث التي حدثت منذ اربعين عاما، وقد صرح الابن الثاني لها انها منذ عامين اصيبت بمرض عانت منه كثيرا واصبحت لا تتذكر اشياء منذ 40 عاما، ولم يتم اخبارها بوفاة ابنها الاكبر شهدي.

من هو نجيب سرور

يعتبر نجيب سرور من ابرز الشعراء الذين مروا على الساحة الفنية والشعرية، وقد ولد الشاعر في عام1932 في مصر، واصبح من الشخصيات التي تنادي للحرية والعدالة، وقد توفي عن عمر يناهز 46 عاما.

ختاما قد انتهينا من هذا المقال، وقد تعرفنا سويا على من هو الشاعر نجيب سرور، من هي زوجة نجيب سرور، سبب وفاة ارملة نجيب سرور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!