سبب وفاة خالد بن قرار الحربي - طموحاتي
السعودية

سبب وفاة خالد بن قرار الحربي

سبب وفاة خالد بن قرار الحربي انتشر خبر وفاة خالد الحربي وهو مدير الامن العام الاسبق في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي في داخل المملكة العربية السعودية في الساعات الماضية، وقد تسائل الكثيرين عن الاسباب التي ادت الى وفاته، وايضا تم التساؤل عن حقيقة وفاته ام هي عبارة عن شائعات مثل اسبقيتها، كما وتابعت كثير من الوكالات عن الاسباب والحقائق في وفات مدير الامن العام السابق، وهذا ما سوف نضع ما بين ايديكم في مقالنا هذا.

سبب وفاة خالد بن قرار الحربي

نشر كثير من المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب الذي ادى الى وفاة خالد الحربي، وقد تبين في وقت سابق ان كل ما تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما هي الى عبارة عن اشاعات تم نشرها بشدة، وقد نفى نائب رئيس تحيري الصحيفة الخاصة في المملكة العربية السعودية الشائعات التي انتسبت الى وفاته.

حقيقة وفاة خالد بن قرار الحربي

وقد نفت وسائل اعلام سعودية خبر الوفاة، وقالت بعض الصحف المحلية شائعات عن وفاة مدبر الامن العام الاسبق في المملكة العربية السعودية، وذلك ما بعد اقالته من قبل الملك سلمان، ومعلومات عن الخبر كل ذلك تم نفيه، وهو في حالة صحية جيدة ولا يعاني من اي شيء.

فقد تفاجا الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان احتلت هذه الشائعة الانترنت في المملكة العربية السعودية، ولكن كل ذلك تم نفيه في وقتا سابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!