سبب وفاة خالده غنام الديكان - طموحاتي
اخبار

سبب وفاة خالده غنام الديكان

حقيقة وفاة غنام الديكان

سبب وفاة خالده غنام الديكان ‏راينا في الساعات القليلة الماضية تردد اسم الفنان غنام الدكان كثيرا عبر الإنترنت و الكثير يتسائل حول حقيقة وفاته المنتشرة وقد عدنا لكم هذه المقالة عبر موقع طموحاتي حتى نوضح لكم حقيقة ‏وفاة غنام الديكانونرغب أيضا بتوضيح المعلومات الشخصية الخاصة به والسير الذاتية تابعوا معنا.

سبب وفاة خالده غنام الديكان

‏أعلنا الملحن الكويتي غنام الديكانمن خلال الصفحة الرسمية الخاصة به في منصة Twitter عن وفاة عمته خالد غنام الديكانوكما وضع في التغريدة بأنها متزوجة من أحمد عبد الله الشتيل ولديها أبناء وحيدة اسمها أسماء أحمد الشتيل، ‏ما هو كتبها بأنه سيتم تحديد العزاء في وقت لاحق رحمه الله والهم أهلها وذويه الصبر والسلوان.

من هو غنام الديكان ويكيبيديا

‏وغنام الديكانيعد ملحن كويتي مشهور وليدة في عام 1000 وتسعمية وثلاثة وأربعون ومن الشخصيات الفنية المهمة التي تعاونه معها غنام الديكانمصطفى أحمد الفنانة نوال الكويتية والفنان شادي الخليج والفنان عبد الله الرويشد الفنان نبيل شعيل والفنان الكبير عبد الله بالخير واخرون وقد ولد الملاحين غنام في شمال الكويت والتحق غنام بمدرسة الملا مرشد وتعلم فيها القرآن الكريم.

‏ختاما لمقابلتنا قد وضحنا لكم زوارنا الكرام حقيقة وفاة غنام الديكان المنتشرة عبر الإنترنت و أن ‏هذا الخبر غير صحيح والمتوفى هي عمته حيث اعلن من خلال حسابه الشخصي في Twitter عن وفاة عمته بتغريدة رحمها الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!