سبب وفاة الجوهرة بنت ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود - طموحاتي
اخبار

سبب وفاة الجوهرة بنت ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود

سبب وفاة الجوهرة بنت ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود، اعلن الديوان الملكي السعودي في يوم امس الاثنين في الرابع وعشرين من شهر اكتوبر في هذا العام، عن وفاة الاميرة السعودية الجوهرة بنت ممدوح ابن عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز ال سعود، حيث ان اسمها تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، واننا في طاقم العمل في موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بهذا الخبر.

سبب وفاة الجوهرة بنت ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود

على حسب ما اعلن عنه الديوان الملكي السعودي في الساعات الاخيرة من يوم امس الاثنين انه سوف يتم الصلاة على الاميرة الجوهرة ابنة ممدوح ال سعود في جامع الامام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض في اليوم الثلاثاء الخامس وعشرين من شهر اكتوبر لعام 2022م.

من هي الجوهرة بنت ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود

تعد الجوهرة بنت ممدوح بن عبد الرحمن ال سعود من ابرز واهم الشخصيات المشهورة والمعروفة في المملكة العربية السعودية، حيث انها اميرة من الاميرات التي لهم بصمة جميلة في المملكة، كما انها ابنة الامير ممدوج بن عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز ال سعود.

بيان الديوان الملكي

اصدر الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية بيان حول خبر وفاة الاميرة الجوهرة، حيث قال البيان، انتقلت الي رحمة الله صاحبة السمو الملكي الاميرة الجوهرة بنت ممدوح ابن عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز ال سعود وسيت الصلاة عليها غدا الثلاثاء الموافق الخامس وعشرين من شهر اكتوبر لهذا العام الحالي.

ها نحن ننتهي من هذه السطور التي كانت تتحدث عن جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في سبب وفاة الجوهرة بنت ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!