سبب طلاق سهيل خان وسيما خان - طموحاتي
منوعات

سبب طلاق سهيل خان وسيما خان

سبب طلاق سهيل خان وسيما خان، انتشرت العديد من الأخبار في الآونة الأخيرة في الصحف العالمية حول انفصال الزوجين المشهورين على الشاشات التلفزيون والذي قاموا بالعديد من الأعمال مع بعضهم وهما سهيل خان وسيما خان والذي يعتبران من أبرز الشخصيات في عالم هوليوود، لذلك سنقوم بالتعرف معكم على حقيقة هذا الامر بشكل مفصل، ابقوا معنا.

سبب طلاق سهيل خان وسيما خان

خلال الساعات الأخيرة تم التقاط العديد من الصور في مدينة مومباي الموجودة في الهند، ذهاب النجمان سيما خان وسهيل خان الى المحكمة الموجودة في البلاد، ولذلك حتى يتمكنوا من مناقشة أخبار الطلاق والذي تام زواجهم مع لمدة 24 عاما، ولكن أتى خبر الطلاق بسبب أنهم غير متفاهمين وهذا الشيء شكل توترا كبيرا بين الأثنين، الأمر الذي جعل الكثير يتحدث عنهم.

من هو سهيل خان

هو واحد من أبرز الفنانين على الساحة الهندية والذي قام بالعديد من الأعمال الفنية خلال مسيرته، والجدير بالذكر بان من مواليد عام 1970 والذي ينتمي ال عائلة من كبار الممثلين في الهند، وسهيل خان لديه العديد من الأعمال المهمة في حياته، وهذا الشيء جعله يقوم بالزواج من نجمة أخرى وهي سيما خان والذي دام زواجهم الى 24 عاما ولكنهم في عام 2022 قاموا بالانفصال.

اعزاءنا الزوار من خلال هذا المقال نكون وصلنا معكم الى ختام هذا المقال بعد تعرفنا على حقيقة هذ الأمر ونصل هنا الى ختام حديثنا الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!