سبب ضرب ويل سميث لكريس روك - طموحاتي
منوعات

سبب ضرب ويل سميث لكريس روك

سبب ضرب ويل سميث لكريس روك، ان هذه الحادثة التي وقعت بين ويل سميث وكريس روك من اغرب الحوادث التي تحدث في مجال التمثيل، حيث انه في بداية الامر تبين انه جزء من التمثيل ولكن قد انقلب الامر الي جدية في قاعة المسرح دولبي في لوس انجلوس، في حين ان هذا الامر قدضجت كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عبر الانترنت في الساعات القليلة الماضية، في حين اننا من خلال السطور الاتية سوف نشرح لكم كل المعلومات التي تتعلق بهذا المقال.

سبب ضرب ويل سميث

لقد قام الممثل الامريكي المشهور ويل سميث بضرب الممثل كريس فوق خشبة المسرح، حيث ان هذا الامر صنف بانه من اغرب الحوادث التي تحدث في المجال الفني والتمثيل، في حين ان الامر كان في بدايته من ضمن التمثيل، حيث تبين الامر ان الامور جدية وهذا ليس من ضمن المسرح، وتبين انها ضربات بكل قوة وثقة، في حين ان السبب لهذا الامر ان كريس كان يتنمر على زوجة ويل سميث على المسرح وهذا ما جعل ويل يفقد السيطرة على نفسه.

سبب صفع ويل سميث

انه الممثل الامريكي المشهور الذي قدم العديد من الادوار في الكثير من المسلسلات والافلام التي حققت نجاح كبير، في حين انه يبلغ من العمر ثلاثة وخمسون عام وهو من مواليد الولايات المتحدة.

ها نحن ننتهي من مقالنا الذي كان يحمل عنوان لماذا ضرب ويل سميث لكريس روك، قصة ويل سميث وزوجته كامله، كما اننا شرحنا لكم كل المعلومات التي تتعلق بهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!