سبب ضرب وليد فياض - طموحاتي
منوعات

سبب ضرب وليد فياض

سبب ضرب وليد فياض، من المشاهد الذي جعلت الكثير يتحدث عنها في الوطن العربي ولذلك بعد قام أحد الاشخاص بضرب وزير الطاقة اللبناني وليد فياض، والذي يعتبر أحد الشخصيات السياسية الكبيرة في لبنان، ولديه الكثير من القاءات الذي قام بها على التلفزيون ويتحدث عن أهميته في المجتمع، ولكن من الأمور الغريبة الذي حدثت في صباح اليوم هو ضرب وليد فياض، لذلك سنقوم بالتعرف على السبب الحقيقي وراه ذلك.

سبب ضرب وليد فياض

بعد الضجة الكبيرة الذي كانت موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، ولذلك بسبب ضرب أحد الشخصيات السياسية البارزة والذي يدعى وليد فياض، وهو وزير الطاقة في لبنان، والذي قام ببث فيديو لذلك لحظة الاعتداء عليه، وهو خارج من مطعم في بيروت، الشيء الذي جعل الجميع يتحدث عنه وعن التصرف الغير لائق ومرفوض من الشعب للبناني.

من هو وزير الطاقة وليد فياض

يعد وليد فياض أحد أبرز الشخصيات المعرفة في لبنان ولذلك بعد حصوله على العديد من الشاهدات الذي نال عليها في امريكية وفرنسة وعلى أثر ذلك تحصل على العديد من فرص العمل خلال عودة الى لبنان، ولذلك بعد ما قام بتشريح نفسه الى وزارة الطاقة والفوز بها، وبعد الضجة الكبيرة بشأن الكهرباء في لبنان تحدث الجميع عنه ورغبوا بالتعرف عليه.

الى هنا نكون وصلنا معكم الى نهاية حديثنا بشأن هذه الحادثة البشعة بحق السياسيين في الوطن العربي، وهنا نصل الى نهاية مقالنا الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!