سبب تخلي حمزة بن الحسين عن لقب الامير - طموحاتي
اخبار

سبب تخلي حمزة بن الحسين عن لقب الامير

سبب تخلي حمزة بن الحسين عن لقب الامير، لقد نشر حمزة بن الحسين خلال الساعات القليلة الماضية على صفحته الشخصية على منصة تويتر عن تخليه عن لقب الامير، في حين ان حمزة هو الاخ الغير شقيق لملك الاردن عبد الله الثاني، وهذا الامر قد اثار ضجة كبيرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اذداد البحث عن الاسباب التي جعلته يعلن هذا الخبر، في حين اننا من خلال موقع طموحاتي سوف نقدم لكم كل المعلومات التي تتعلق بهذا المقال.

سبب تخلي حمزة بن الحسين عن لقب الامير

لقد اكد حمزة بن الحسين عبر صفحته على منصة تويتر في تغريدة عن تخليه عن لقب الامير، حيث برر خطونه بان قناعته الشخصية وثوابته لا تتماشي مع النهج والاساليب الحديثة في مؤسسات المملكة الهاشمية الاردنية، حيث قال في الرسالة، انه من باب الضمير والامانة لا ارى سوي التخلي والترفع عن لقب الامير، ومن الجدير بالذكر ان ما عرف ب قضية الفتنة التي تم الكشف عنها في العام الماضي قد اعتقل علي خلفيتها رئيس الديوان.

من هو حمزة بن الحسين ويكيبيديا

يعتبر حمزة بن الحسين هو الاخ الغير شقيق لملك الاردن عبد الله الثاني، حيث انه يبدو في العقد الثالث من عمره، في حين انه لاق شهرة كبيرة وواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لانه ناشط على منصة تويتر بشكل كبير.

هكذا نكون قد وصلنا الي ختام مقالنا الذي كان بعنوان سـبب تخلي حمـزة بن الحسـين عن لقب الامير، في حين اننا وضحنا لكم كل المعلومات التي تتعلق في حمزة بن الحسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!