سبب القبض على محمود سعد دياب ومنال عجرمه - طموحاتي
اخبار

سبب القبض على محمود سعد دياب ومنال عجرمه

سبب القبض على محمود سعد دياب ومنال عجرمه، كشف مصدر صحفي عن احتجاز محمود سعد دياب وهو صحفي في مؤسسة الاهرام القومية وهو في سجن عسكري حيث ويتواجد هناك منذ ستون يوم، وان هذا الخبر قد تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية في الساعات القليلة الماضية، وبدا الكثير من الاشخاص بالبحث عن كافة التفاصيل التي تتعلق في سبب سجنه، واننا في طاقم العمل في موقع طموحاتي سوف نقوم بتقديم جميع التفاصيل التي تتعلق بهذا السؤال.

سبب القبض على محمود سعد دياب

لقد انتشر خبر القاء القبض علي الصحفي محمود سعد دياب وبرفقته منال عجرمه على جميع مواقع السوشيال ميديا في الوطن العربي وفي جمهورية مصر العربية، حيث اوضحت بعض المصادر الاعلامية انهم في سجن عسكري منذ شهرين، في حين انه تم اعتقاله من مطار القاهرة الدولي في الاول من شهر سبتمبر السابق.

من هو الصحفي محمود سعد دياب ويكيبيديا

يعد محمود سعد دياب من ابرز واشهر الشخصيات الاعلامية في الوطن العربي وخصوصا في جمهورية مصر العربية، حيث انه مصري الاصل والجنسية وهو يبلغ من العمر اربعين عام، كما انه يعمل في مؤسسة الاهرام القومية، وقدم العديد من النجاحات والانجازات خلال حياته.

تفاصيل القبض على منال عجرمه

لقد تم اعتقال الاعلامي والصحفي محمود دياب من مطار القاهرة الدولي، حيث كان يتم اجراءات السفر الي العاصمة الصينية بكين، وتم نقله الي السجن وبعد التحقيقات المطولة معه فقد تم توجيه تهمة التخابر مع منظمات اجنبية خارج البلاد، حيث انه لا احد يعلم عنه اي شي حتي المحامي ولا حتي عائلته منذ ستون يوم.

الي هنا احبتي نكون قد وصلنا الي نهاية هذه السطور التي كانت تتناول العديد من التفاصيل التي تتعلق في سبب القبض على محمود سعد دياب ومنال عجرمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!