سبب القبض على صفاء الكوربيجي - طموحاتي
منوعات

سبب القبض على صفاء الكوربيجي

سبب القبض على صفاء الكوربيجي، لقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات السابقة بالعديد من الاخبار التي تداولها النشطاء بشكل كبير جدا وواسع في مختلف انحاء الوطن العربي، حيث ان القوات المصرية قامت باعتقال الصحفية صفاء الكوربيجي خلال اليوم الخميس بعد ان قامت بنشر مقطع فيديو لها عبر حسابها على الموقع، في حين انه قد تم طرح الكثير من الاسئلة على محركات البحث على جوجل المتعلقة بها، وسوف نتحدث لكم من خلال السطور الاتية عن كافة المعلومات التي تتعلق بها.

سبب القبض على صفاء الكوربيجي

لقد انتشر خبر اعتقال الصحفية صفاء ضجة اعلامية كبيرة، وخصوصا في جمهورية مصر العربية، بعد ان قامت بنشر مقطع فيديو لها وهي تنتقد دخول الاسرائيليين الي سيناء، حيث انه اثار التنظيم الاسرائيلي مهرجان غنائي جبوب سيناء، وبالتزامن مع اعياد تحرير سيناء في عطلة عيد الفصح، حيث ان بعض وسائل الاعلام قد قالت ان قوات الامن لمصرية قد اعتقلت الصحفية صفاء من منزلها صباح اليوم.

من هي صفاء الكوربيجي

انها صحفية واعلامية لاقت شهرة كبيرة في الاونة الماضية، حيث انه انتشر خبر اعتقالها من قبل السلطات المصرية جميع مواقع الشبكة العنكبوتية، وهذا اثار ضجة كبيرة في الشارع المصري، حيث ان سبب اعتقالها هو انتقادها دخول الاسرائيليين الي مدينة سناء واقمة حفلات غنائية بها.

هكذا نكون قد لخصنا لكم كل المعلومات التي تتعلق في سؤال سبب القبض على صفاء الكوربيجي، وشرحنا لكم من هي الاعلامية المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!