سبب اعتقال انور مالك - طموحاتي
منوعات

سبب اعتقال انور مالك

سبب اعتقال انور مالك، لقد انتشرت خبر اعتقال الصحفي الحقوقي الحزائري انور مالك من قبل الحكومة التركية خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ان مستخدمي المواقع الالكترونية تداولو هذا الخبر بشكل كبير وواسع النطاق، وقد ضجت به كافة منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية الجزائرة العربية وفي كافة انحاء العالم العربي، وان هذا الخبر اثار ضجة اعلامية كبيرة، واننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقدم كافة التفاصيل التي تتعلق في هذا الخبر الصادم.

سبب اعتقال انور مالك

اعتقال الصحفي انور مالك في تركيا وبدء العمل على ترحيله الي الجزائر هو اكثر الاخبار التي لاقت تفاعل وانتشار كبير على مواقع الشبكات العنكبوتية في الاونة القليلة السابقة، حيث ان الاف لاشخاص قامو باطلاق هشتاق باسم الحرية لانور مالك، وقد طالب وليد كبير باطلاق سراح الصحفي الحقوقي المناضل انور مالك في بث مباشر.

شاهد ايضا: سبب توقف سينمانا

من هو انور مالك ويكيبيديا

يعد انور مالك من ابرز واشهر الشخصيات الاعلامية المشهورة في الدول العربية وخصوصا في جمهورية الجزائر العربية، حيث انه صحفي جزائري الجنسية والاصل، وهو صحفي حقوقي وناشط اجتماعي، وهو احد الاعلامين الجزائرين المعارضين للحكم الفاسد وفاضح للفساد والفاسدين.

سبب اعتقال انور مالك

حقيقة اعتقال انور مالك في تركيا

خرج وليد كبير في بث مباشر في ساعات يوم امس الاحد الثاني من شهر اكتوبر على قناة التلفزيون الجزائرية، وقام بالمطالبة بان يتم اطلاق صراح الصحفي انور مالك وان لا يتم ترحيله الي الجزائر وتسليمه الي المخابرات الجزائرية، لانه احد الاعلامين المعراضين للفساد في الجمهورية، ومحارب الاشخاص الفاسدين في الحكومة.

وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان يتناول كافة المعلومات حول خبر سبب اعتقال انور مالك، كما وضحنا لكم من هو الصحفي انور مالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!