من هو كريم ديب ويكيبيديا - طموحاتي
السعودية

من هو كريم ديب ويكيبيديا

من هو كريم ديب ويكيبيديا، يعد كريم ديب واحد من أشهر الشخصيات النشاطة والمختصين بالسيارات عبر مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وله العديد من الحسابات التي يتابعه من خلالها الجمهور، وهو أحد أعضاء قناة عرب جيتي على يوتيوب، حيث يعمل مع فريق عرب جي تي منذ أكثر من عشرة أعوام وهي قناة مختصة بمعلومات حول السيارات، وهو مقدم برامج ونشاط اجتماعي، ازداد الحديث عن كريم في الفترة الماضية، بعد إعلانه بشكل رسمي، خطوبته من الإعلامية لين أبو شعر، حيث اصبح الحديث عنهم بشكل كبير جدا، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف معا على من هو كريم ديب، تابعوا معنا.

من هو كريم ديب ويكيبيديا

كريم ديب، من ابرز الشخصيات الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي،وهو مؤسس شركة عرب جي تي، والتي تقدم محتوى عن السيارات عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي قناة عبر منصة اليوتيوب لها العديد من المتابعين،  وبلغ عدد المشتركين فيها أكثر من 3 ونصف مليون مشترك، وهي قناة تقدم محتوى حصري ومميز عن السيارات، ويبلغ كريم كم العمر حوالي ٢٤ عاما.

حقيقة خطوبة كريم ديب ولين ابو شعر

في الساعات الماضية انتشر خبر اثار ضجة وهو زواج كريم ديب من الاعلامية الكبيرة لين ابو شعر، وقد كتبت الاعلامية لين بوست عبر حسابها الرسمي تقول فيه الان تقدرون تباركولي.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال، وقد تعرفنا معا على من نو كريم ديب ويكيبيديا، حقيقة زواج كريم ديب من لين ابو شعر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!