رسائل مصورة لعيد الفطر المبارك 2022 - طموحاتي
منوعات

رسائل مصورة لعيد الفطر المبارك 2022

رسائل مصورة لعيد الفطر المبارك 2022، إن شهر رمضان المبارك من الاشهر المباركة التي انزل الله سبحانه وتعالى القرآن الكريم على رسوله الكريم محمد (صلى الله عليه وسلم) وفرض الصيام على المسلمين، حيث أن عيد الفطر هو العيد الذي يحصل الإنسان المسلم على الفوز العظيم من الله تعالى من حيث الفريضة التي حرص المسلمين على ادائها في شهر الخير والبركة ليصلوا إلى عيد الفطر المبارك، كما أن عيد الفطر المبارك هو العيد الذي يأتي في كل عام من حيث الفوز العظيم الذي يناله المسلمون والتي تنتشر به مظاهر الفرحة والسعادة الكبيرة التي تغمر القلوب في كل وقت وفي كل حين.

ما هو عيد الفطر المبارك

ان عيد الفطر هو العيد الاول الذي يحتفل به المسلمين في كل عام والذي له أهمية كبيرة من حيث التفاصيل الاساسية التي تعبر عن شمولية هذه الايام الجديدة التي يتمتع الإنسان المسلم بالكثير من المميزات المهمة في مضمونها والتي تعبر عن المفاهيم الدينية التي يقوم المسلمين بالاعتناء بها في هذا العيد.

رسائل مصورة لعيد الفطر المبارك 2022

يبحث الجميع في هذه الاوقات عن أهم الصور الجميلة والرائعة التي أصبحت مشهورة إلى حد كبير وذلك لانها مرتبطة بالصور التي تعطي فائدة جميلة بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام، وسنتعرف في هذه الفقرة على تفاصيل رسائل مصورة لعيد الفطر المبارك 2022 بالكامل، وهي موضحة كالاتي

عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك 2022

  • اللهـم اسْتُرْنِي وَأَسْتَر مَنْ أَحَبَّ بِسِتْرِك الْجَمِيل . . وَاجْعَل تَحْت السّتر مَا ترضَى بِه عنّا . . وَاجْعَل كُلُّ مَا أوجعنا خيـرة لَنَا وَ مَغْفِرَة ، عيدكم مبارك.
  • إلَى كُلِّ مِنْ أَحَبَّ ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر وسعادة ، أَدَام عَلَيْكُم اللَّهُ السَّعَادَةَ فِي كُلِّ أَيَّامِكُم وَمَا تشوفوا الْهَمّ، عيدكم مبارك.
  • بَعِيدِ الْفِطْرِ أَقْدَم لَك أَعْذَب تَهْنِئَة لأعذب إحْسَاس يَا اللَّيّ غلاك مَالِه قِيَاس ، كُلَّ عَامٍ و أَنْت أَسْعَدُ النَّاسِ ، عيدكم مبارك.
  • لَا نَعْرِفُ لِلْعِيد طعماً بِدُون وَجُودك بِجَانِبَي يَا أَفْضَلَ صَديقٍ ، فوجودك عِيد بِالنِّسْبَة لِي ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر، عيدكم مبارك.
  • مِنْ دَوَاعِي سروري أَنْ تَكُونَ الْكَلِمَة لِي ، واهنئ كَافَّة الْعَامِلِين مَعِي تَحْتَ سَقْفٍ وَاحِد ، وَأَقُول لَهُم عِيد مُبَارَكٌ سَعِيد عَلَيْكُم وَعَلَى أَهْلَكُم واحبابكم أَجْمَعِين، عيدكم مبارك.
  • بِرَحِيل شَهْرِ رَمَضَانَ أَدْعُو اللَّهَ أَنْ تَكُونُوا مِمَّن ذَاق حَلَاوَةَ الْإِيمَانِ وَعَرَف حَقِيقَة الصِّيَام ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر وَعِيدٌ فِطْر مُبَارَكٌ، عيدكم مبارك.
  • كُلَّ عَامٍ وقلوبكم مَلِيئَة بالأفراح وَالسَّعَادَة ، قَد تفتقدون أحبابكم فِي هَذَا الْعِيد ولكنّهم الْآن يَطُوفُون بِأَرْوَاحِهِم فَيَرَوْن عِيدُكُم وَيَفْرَحُون بسعادتكم ، وَالْعِيد هُو شَعِيرَةٍ مِنْ شَعَائِرِ اللَّهِ الَّتِي أُمِرْنَا أَنْ نُظْهِر بِهَا فَرُحْنَا ، ومَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فإنّ ذَلِكَ مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ، عيدكم مبارك.
  • تَضِيق شراييني وتنسد أوردتي وتختنق أهاتي عِنْدَمَا يراودني شُعُور أَنَّ الْعِيدَ سَيَأْتِي وَلَنْ تَكُونَ بِجَانِبَي ، عيدكم مبارك.
  • أقبل عيد الفطر بعد شهر الصيام، ثبتنا وثبتكم الله على نعمة الإسلام، وحشرنا وإياكم يوم القيامة مع خير الأنام، عيدكم مبارك.
  • تَهْنِئَة مِن الْوَرِيد إلَى الْوَرِيدِ وَقَبْل الزَّحْمَة والمواعيد عِيد سَعِيدٍ وَعُمَرُ مَدِيد ، عيدكم مبارك.
  • جَعَلْنَا وَإِيَّاكُمْ مِنْ المباركين والمهنئين لِهَذَا الشَّهْرِ ، وَإِنْ شَاءَ اللَّهُ صياماً مقبولاً ، وَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِأَلْف خَيْرٌ إعَادَة اللَّهُ عَلَيْكُمْ بِالْيَمَن وَالْبَرَكَات ، عيدكم مبارك.
  • نَسْأَلُ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ أَنْ يُعِيدَهُ عَلَيْنَا جميعاً بِالْخَيْر وَالْبَرَكَات وَعَلَى وطننا الْغَالِي بِالْأَمْن الازدهار وَالرَّفَاهِيَة كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِأَلْف خَيْرٌ، عيدكم مبارك.
  • حقًا تَعْنُون لِي الْكَثِير . . لَكُم مِنِّي كُلّ مَعَانِي الْحَبّ وَالْوُدّ فِي عِيدِ الْفِطْرِ الْمُبَارَك ، وَفَّقَكُمْ اللَّهُ فِي تِلْكَ الْأَيَّامِ الْمُبَارَكَةِ لِمَا فِيهِ الخَيْرَ لَكُم . . ورزقكم السَّعَادَةُ الَّتِي لَا تَنْتَهِي أبدًا ، عيدكم مبارك.
  • بأصدق التَّهَانِي والتبريكات بِمُناسَبَة حُلُول عِيدِ الْفِطْرِ وَبِكُلّ الْوَرْد والحُب لِصَدِيقِي الَّذِي لَا أَمْلِكُ صَدِيق مثلهُ عِيد سَعِيد مليئ بِالسَّعَادَة ، عيدكم مبارك.
  • كُلَّ عَامٍ والأفراح عَامِرَة فِي بَيْتِنَا الْقَدِيم ، كُلَّ عَامٍ وَوَالِدَي مِثْل شَجَرَة الْبَنَفْسَج الَّتِي تتربع عَلَى الْبَحْرَة الصَّغِيرَةِ الَّتِي كنّا نتراشق الْمَاءِ فِيهَا أَنَا وَإِخْوَتِي ، كُلَّ عَامٍ ونفوسنا لَطِيفَةٌ جَمِيلَة لَا يُكدرها حُزْن ولايشوبها كُرِه ، عيدكم مبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!