دعاء رابع يوم رمضان تويتر - طموحاتي
اسلاميات

دعاء رابع يوم رمضان تويتر

دعاء رابع يوم رمضان تويتر، تعتبر الادعية وسيلة من وسائل العبادة التي يتقرب بها العبد من الله سبحانه وتعالى والتي تحسب راحة البال وطمانينة القلوب من حيث الاذكار والاعمال الصالحة التي يقبل الانسان المسلم على اداءها في شهر رمضان المبارك، وهناك العديد من الوسائل التي تجعل الهداية واقعية في هذه الاثناء من حيث الاعمال المهمة التي يقوم بها المسلمين ضمن الافاق التي تعبر عن كمية الاجر والثواب الذي يحصل عليه الانسان المسلم اثناء اداء فريضة الصوم التي فرضها الله على كل انسان قادر وبالغ وعاقل.

صور رابع يوم رمضان تويتر

يعتبر شهر رمضان المبارك من الاشهر المباركة التي لها أهمية كبيرة من حيث الفريضة التي فرضها الله سبحانه وتعالى في هذا الشهر الفضيل وهي فريضة الصيام، حيث أن شهر رمضان المبارك هو الشهر الذي أنزل الله تعالى القرآن الكريم على رسوله المصطفى محمد (صلى الله عليه وسلم) وجعله من الاشهر المباركة التي تنتشر بها الخير والبركة والمغفرة العظيمة للمسلمين.

دعاء رابع يوم رمضان تويتر

إن الادعية لها أهمية كبيرة في أيام شهر الخير والبركة وهي أيام شهر رمضان المبارك التي يمكن وصف العديد من الادعية بأنها أساسية في الايام التي نؤدي من خلالها الفرائض التي فرضها الله تعالى علينا، وسنتعرف في هذه الفقرة على المعلومات التي تخص دعاء رابع يوم رمضان تويتر بالكامل، وهي موضحة كالاتي:

  • اللَّهُمَّ مَنْ عَادَانَا فعادِه ، وَمَن أَذَانًا فآذِه ، اللَّهُمّ أَنَّنَا ضُعَفَاء فقوّنا ، مظلومون فَانْصُرْنَا ، مبتلون فثبّتنا اللهم امين.
  • اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ ، وَوَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ آياتِكَ ، بِرَحمَتِكَ يَا أرحَمَ الرّاحمينَ اللهم امين.
  • اللَّهُمّ أهلّه عَلَيْنَا باليُمن وَالْإِيمَان ، وَالسَّلَامَةِ وَالْإِسْلَامِ ، رَبِّي وَرَبُّك اللَّهُ اللهم امين.
  • اللَّهمَّ بعلمِكَ الغيبَ وقدرتِكَ عَلَى الخلقِ أحيِني مَا علمتَ الحياةَ خيرًا لِي ، وتوفَّني إذَا علمتَ الوفاةَ خيرًا لِي ، وأسألُكَ خَشيتَكَ فِي الغيبِ والشَّهادةِ ، وأسألُكَ كلمةَ الحقِّ فِي الرِّضا والغضَبِ اللهم امين.
  • اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبُّنَا لَا إلَهَ إلَّا أَنْتَ ، اُرْزُقْنَا صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ صبرًا واحتسابًا ، وأعذنا فِيهِ مِنْ النُّعَاسِ وَالْكَسَل وَالْخُمُول وَالْفُتُور ، وَبَلَغَنَا يَا اللَّهُ فِيهِ لَيْلَةٌ الْقَدْرِ اللهم امين.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بِك مِنْ الْقَسْوَةِ وَالْغَفْلَة وَالذِّلَّة وَالْمَسْكَنَة ، وَأَعُوذُ بِك مِنْ الْكُفْرِ وَالْفُسُوقَ وَالشِّقَاق وَالسُّمْعَة وَالرِّيَاء اللهم امين.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بِك مِنْ فِتْنَةِ النَّار ، وَعَذَابِ النَّارِ ، وَفِتْنَة الْقَبْر ، وَعَذَابِ الْقَبْرِ ، وَمِنْ شَرِّ فِتْنَةِ الْغِنَى اللهم امين.
  • اللَّهُمّ رَحْمَتِك أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ ، وَأَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ لَا إلَهَ إلَّا أَنْتَ اللهم امين.
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْ أَوَّلِ هَذَا الْيَوْمِ صلاحاً وَأَوْسَطُه فلاحاً ، وَآخِرُه نجاحاً ، وَأَسْأَلُك خَيْرَيْ الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ اللهم امين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!