دعاء الندبة مرتضى قريش مكتوب - طموحاتي
اسلاميات

دعاء الندبة مرتضى قريش مكتوب

دعاء الندبة مرتضى قريش مكتوب، عرفت الادعية على أنها تلك العبارات التي تحتوي على العديد من أساليب طلب العبد من الله سبحانه وتعالى سواء بالرزق أو الصحة أو الأجر، حيث ان الدعاء نوع من أنواع العبادات التي يمكن للإنسان المسلم ان يؤديها لله سبحانه وتعالى وتجعله ميقناً بأن الله سبحانه وتعالى بيده كل شي، كما أن العديد من الأشخاص يريدون التعرف على الأدعية التي تساعدهم على التخلص من الأمراض والدعاء لأشخاص بأن يحصوا على الصحة من الله سبحانه وتعالى وتكون هذه الادعية بتذلل وخضوع للخالق العظيم.

دعاء الندبة مرتضى قريش مكتوب

الأدعية هي نوع من أنواع العبادات التي يمكن للعبد التقرب من الله سبحانه وتعالى بها والتي تعمل على أن يكون العبد مقرباً من الله سبحانه وتعالى في كل وقت، وسنعرض لكم في هذه الفقرة دعاء الندبة مرتضى قريش مكتوب بالكامل، وو كالأتي:

  • اللَّهُمَّ إنَّا نَسْتَعِينُك وَنَسْتَهْدِيكَ ، وَنَسْتَغْفِرُك وَنَتُوبُ إلَيْك.
  • اللَّهُمَّ إيَّاكَ نَعْبُدُ وَلَك نُصَلِّي وَنَسْجُدُ وَفِيك نَسْعَى وَنَحْفِدُ.
  • اللَّهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ بِكُلّ نِعْمَةٌ أَنْعَمْتَ بِهَا عَلَيْنَا فِي قَدِيمٍ أَوْ حَدِيثٍ.
  • اللَّهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ عَلَى مَا يَسَّرْت لَنَا مِنْ إتْمَامِ الْقُرْآن.
  • وَالتَّوْفِيق لِلصِّيَام وَالْقِيَام لَكَ الْحَمْدُ كثيراً كَمَا تَنَعَّم كَثِير.
  • اللَّهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ عَلَى مَا جَرَى بِهِ قَضَاؤُكَ فِي أَوْلِيَائِكَ الَّذِينَ اسْتَخْلَصْتَهُمْ لِنَفْسِكَ وَ دِينِكَ.
  • إِذِ اخْتَرْتَ لَهُمْ جَزِيلَ مَا عِنْدَكَ مِنَ النَّعِيمِ الْمُقِيمِ الَّذِي لَا زَوَالَ لَهُ وَ لَا اضْمِحْلَالَ.
  • اللَّهُمّ رَفَدْتَهُمْ بِعِلْمِكَ ، وَ جَعَلْتَهُمُ الذَّرَائِعَ إِلَيْكَ ، وَ الْوَسِيلَةَ إِلَى رِضْوَانِكَ ، فَبَعْضٌ أَسْكَنْتَهُ جَنَّتَكَ إِلَى أَنْ أَخْرَجْتَهُ مِنْهَا.
  • اللَّهُمّ الْوَسِيلَةَ إِلَى رِضْوَانِكَ ، فَبَعْضٌ أَسْكَنْتَهُ جَنَّتَكَ إِلَى أَنْ أَخْرَجْتَهُ مِنْهَا ، وَ بَعْضُهُمْ حَمَلْتَهُ فِي فُلْكِكَ وَ نَجَّيْتَهُ مَعَ مَنْ آمَنَ مَعَهُ مِنَ الْهَلَكَةِ بِرَحْمَتِكَ.

أجمل أدعية الندبة مرتضى قريش مكتوبة 2021

تعد الأدعية من انواع العبادات التي يمكن للإنسان المسلم التقرب من الله سبحانه وتعالى عن طريقها وهذه الأدعية لها فائدة كبيرة جداً في نفوس المسلمين، والكثيرون يبحثون عن الأدعية التي توفق الندبة مرتضى قريش لعام 2021، وسنعرض مجموعة من هذه الأدعية في هذه الفقرة، وهي كالأتي:

  • اللَّهُمَّ إنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (هنا تُسَمِّي حاجتك) خَيْرٌ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي فَاقْدُرْهُ لِي وَيَسِّرْهُ لِي ثُمَّ بَارِكْ لِي فِيهِ .
    اللَّهُمَّ إنِّي أَسْتَخِيرُكَ بِعِلْمِكَ ، وَأَسْتَقْدِرُكَ بِقُدْرَتِكَ ، وَأَسْأَلُكَ مِنْ فَضْلِكَ الْعَظِيمِ فَإِنَّكَ تَقْدِرُ وَلا أَقْدِرُ ، وَتَعْلَمُ وَلا أَعْلَمُ ، وَأَنْتَ عَلامُ الْغُيُوبِ .
    اللَّهُمّ ذَكَرَنِي مَا نَسِيتَ و أَطْلَقَ بِهِ لِسَانِي ، وَقَوِيَ بِهِ عَزْمِي بِحَوْلِك وَقُوَّتِك ، فَإِنَّهُ لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إلَّا بِكَ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ .
    لَا إلَهَ إلَّا هُوَ الْعَلِيمِ الْعَلَّامِ عَلَّامُ الْغُيُوبِ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ الْحَافِظ الرَّقِيب الْمُبِين الْهَادِي ، اللَّهُمَّ افْتَحْ عَلِيّ فَتُّوح الْعَارِفِين بحكمتك .
    زِيَادَة تَعَلَّق قَلْبِ الْعَبْدِ الْمُسْلِمُ بِخَالِقِه وَعَدَم تَعَلُّقُه بِأَيِّ شَيْءٍ سِوَاهُ واللجوء إلَيْه وَالتَّوَكُّلِ عَلَيْهِ وَتَفْوِيضٌ الْأُمُورِ كُلِّهَا لَهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ .
    يَشْتَمِل الدُّعَاءُ عَلَى مَعَانِي سَامِيَة وَمِنْهَا إظْهَارِ عَجْزِ الْعَبْدِ وَافْتِقَارِه وَحَاجَتُهُ إلَى مَوْلَاهُ وَالْإِقْرَار بِوُجُودِه وَرُبُوبِيَّتِه وَأَسْمَائِه الْحُسْنَى وَصِفَاتِهِ الْكَامِلَةِ .

كما أن الادعية بشكل عام تعتبر من الطاعات التي يستطيع الإنسان عن طريقها الطلب من الله سبحانه وتعالى بتذلل وخضوع والحصول على الأمور التي يريدها بإرادة الخالق العظيم، ودعاء الندبة مرتضى قريش مكتوب من الادعية التي أظهر محرك البحث عمليات بحث متعددة بخصوصه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!