خذلك بجنب البدر كلمات - طموحاتي
منوعات

خذلك بجنب البدر كلمات

خذلك بجنب البدر كلمات، لقد ضجت كافة منصات التواصل الاجتماعي في الاونة القليلة الماضية بالعديد من الاغاني والشيلات التي لاقت شهرة كبيرة وتداول كبير، حيث ان ابرز هذه الاغاني هي خذلك بجنب البدر والتي قام بعناءها الفنان عبد المجيد عبدالله، وهو من اشهر الفنانين في الخليج العربي، في حين اننا في طاقم العمل في موقع طموحاتي سوف نقدم كافة التفاصيل التي تتعلق بهذه الاغنية.

خذلك بجنب البدر كلمات

يرغب الاف الاشخاص ومحبي وعشاق الاغاني الجديد والشيلات الخليجية بالحصول على كلمات الاغنية الجديدة التي قدمها الفنان عبد المجيد عبد الله في الفترة القليلة الماضية، حيث ان هذا الفنان قدم العديد من الاغاني التي حصل من خلالها على قاعدة جماهيرية كبيرة جدا ومن مختلف الوطن العربي، وقد لاقت هذه الاغنية نجاح كبير ونسبة مشاهدات لم تكن من المتوقع الحصول عليها.

من هو الفنان عبدالمجيد عبدالله

يعد عبد المجيد عبد الله من الفنانين والمغنين المشهورين في العالم العربية وفي دول الخليخ، حيث انه فنان يمتلك موهبة غنائية مميزة، ويمتلك حنجرة ذهبية جعلته يدخل عالم النجومية بشكل كبير، كما ان من اجمل الاغاني التي قدمها هي اغنية خذلك بجنب البدر اليت سوف نوضح لكم كلمتها في الفقرة التالية.

كلمات خذلك بجنب البدر

قام الفنان عبد المجيد في ساعات مساء يوم امس بنشر بعض الكلمات التي تتعلق في الاغنية الجديدة التي يقوم بتسجيلها في الايام القادمة والتي سوف يعرضها خلال هذا الشهر، حيث انه قد بدا في هذه الاونة بتجهيز البوم جديد لعدة اغاني تححمل مقومات عمل فني جديد.

خذلك بِجَنْب الْبَدْر صُورَة

ونشوف مَنْ يَغْلِبُ الثَّانِي

بِيَزِيد نُورَك عَلَى نُورُه

ويختفي بَيْن الامزاني .

الي هنا احبتي واخوتي نصل الي ختام هذه السطور التي نختتمها بالصلاة على اشرف واطهر الخلص سيدنا وروسلنا الكريم محمد صلي الله عليه وسلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!