حل سؤال إحدى خيول المؤسس رحمه الله اهداها إلى الملك جورج السادس عام 1937م عند تتويجه ملكاً للمملكة المتحدة فما اسمها؟ - طموحاتي
السعودية

حل سؤال إحدى خيول المؤسس رحمه الله اهداها إلى الملك جورج السادس عام 1937م عند تتويجه ملكاً للمملكة المتحدة فما اسمها؟

حل سؤال إحدى خيول المؤسس رحمه الله اهداها إلى الملك جورج السادس عام 1937م عند تتويجه ملكاً للمملكة المتحدة فما اسمها، تكرر الاستفسار عن اجابة هذا اللغز بكثرة في هذه الاوقات من خلال اداة السيرش في جوجل ومن خلال التواصل الاجتماعي، وهو سؤال اليوم الجمعة ضمن مسابقة ابو ناصر وقد طرحه تركي ال الشيخ، والجائزة النقدية المقدمة بواسطة تركي ال شيخ في هذه المسابقة تقدر بثلاثون الف ريال سعودي، ويتم اختيار الفائز بشكل عشوائي، ولتحصلوا على الاجابة النموذجية، تابعوا سطور مقالتنا في الاسفل.

حل سؤال إحدى خيول المؤسس رحمه الله اهداها إلى الملك جورج السادس عام 1937م عند تتويجه ملكاً للمملكة المتحدة فما اسمها؟

طرح تركي ال الشيخ هذا السؤال على صفحته الرسمية في التواصل الاجتماعي، وهذا ضمن مسابقة بو ناصر التي يتم طرحها في كل جمعة، لمساعدة المواطن السعودي بجائزة نقدية يتم اختيار الفائز بشكل عشوائي، وسوف يتم الاخيتار في الساعة الثانية عشر مساءا اليكم الاجابة من خلال الفقرة التالية.

حل مسابقة أبو ناصر اليوم الجمعة 13 أغسطس – تركي آل الشيخ

الكثير من الاشخاص في المملكة العربية السعودية يستفسرون عن اجابة هذا السؤال، الذي طرح في مسابقة ابو ناصر في يوم الجمعة بتاريخ الثالث عشر من اغسطس، ولا يجد الباحث من يقدم له الاجابة الصحيحة، لذلك عملنا جاهدا في موقع طموحاتي حتى نجيب عليه كالتالي:

  • الاجابة هي: (طرفة) وهي خيل الملك عبد العزيز التي اهدها الى الملك جورج السادس.

معلومات عن خيل طرفة

حسب ما تم نشره بواسطة حساب الدارة عبر منصو تويتر فان طرفة هي الخيل التي قام الملك عبد العزيز باهدائها الى الملك جورج السادس في مناسبة تتويجة ملكا للمملكة المتحدة في تاريخ 1926 ميلادي.

الى هنا زوارنا الكرام، نكون قد وصلنا بكم لنهاية مقالتنا والتي وضحنا لكم فيها، حل سؤال إحدى خيول المؤسس رحمه الله اهداها إلى الملك جورج السادس عام 1937م عند تتويجه ملكاً للمملكة المتحدة فما اسمها؟، ونتمنى ان ينال مقالنا اعجابكم ورضاكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!