جيت انشدك عن سجة الليل - طموحاتي
تسليه وترفيه

جيت انشدك عن سجة الليل

جيت انشدك عن سجة الليل كلمات، تتميز الالغاز انها من اكثر الالعاب التي تساهم وتساعد في تنشيط الذاكرة من الكسل والخمول، وهي من اهم الالعاب للانسان، حيث ان الخمول والكسل يعمل على فقدان جزء من الذاكرة واصابته بالزهايمر، ومن ابرز ما يمكن تقديم الالغاز من خلاله بعض الالعاب الجميلة والرائعة، منها لعبة الكلمات المتقاطعة، وهي لعبة رائعة صممت خصيصا لمثل هذه الالغاز حيث انها انشأت في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن ثم انتقلت الى كافة الدول حول العالم، ويبحث العديد من الاشخاص عن حل لغز صعب بعض الشيء وهو جيت انشدك عن سجة الليل كلمات، وسوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال.

جيت انشدك عن سجة الليل من ضيقتي

بحث العديد من الاشخاص حول العالم وخاصة في المملكة العربية السعودية عن حل اللغز سجة الليل، وكان هناك بعض الحلول الرائعة ولكن لم تكون بالمستوى المطلوب وليس صحيحة، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على الحل الصحيح، وهو كالتالي: الصبغة السوداء.

‏يا صَاحِبِي جِئْت أَنْشُدُك عَن سجة اللَّيْل

مِن ضيقتي ضَاقَت فجوج الْوَسِيعَة

دَمْعا تَحَدَّر عَلَى وَجْهِي هماليل

حَمْلًا حَمَلْتَه فَوْقَ مَا لَا استطيعه

مَا عَادَ لِي قُوَّةً و لَا عَاد لِي حِيل

مَنْ يَشْتَرِي حَظِّي لِيَا جِئْت أَبِيعُه

صَبَر شَلْتَة عَلَى مُتُونِ صَدْرِي شَيْل

طاحت حصونه عَقِبَ مَا كَانَتْ مَنِيعَةً

أجمل الالغاز العربية

تميزت الالغاز انها من الالعاب المحفزة والمثيرة للذاكرة والعقل البشري، واليكم ابرز الالغاز العربية الرائعة التي يبحث عنها الكثيرين من الاشخاص: ” شيء موجود في السماء اذا ضفنا له حرف اصبح موجود في الارض، شيؤ ترميه كلما احتجت اليه”.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال في موقعنا، وقد تعرفنا على جيتً انشدكً عن سجة الليل كلمات، واجمل الالغاز العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!