حقيقة وفاة جورفان فييرا - طموحاتي
اخبار

حقيقة وفاة جورفان فييرا

حقيقة وفاة جورفان فييرا، لقد اعلنت بعض وسائل الاعلام التي تتعلق في الرياضة في مساء اليوم عن وفاة جورفان  فييرا وهو مدرب منتخب العراق سابقا، وايضا مدرب عدد من الاندية العربية والاوروبية، في حين ان هذا الخبر شكل غيمة من الحزن الشديد وصدمة كبير في الوسط الرياضي، حيث تم طرح الكثير من الاسئلة التي تتعلق به على محركات البحث عبر الانترنت، لذلك سوف نقدم لكم من خلال موقع طموحاتي كل التفاصيل التي تتعلق بهذا المقال.

حقيقة وفاة جورفان فييرا مدرب الزمالك السابق

لقد ضجت مواقع السوشيال ميديا بكافة انواعها المختلفة في الساعات القليلة الماضية بخبر صدم المئات من الاشخاص وهذا الخبر انتشر مثل النار في الهشيم، حيث يتناول الخبر وفاة المدرب المشهور ومدرب منتخب العراق سابقا جورفان فييرا، الذي قالت بعض وسائل الاعلام الرياضية انه توفي اثر ازمة قلبية حادة قد المت به بشكل كبير وتم نقله للمستشفي وبعد بضع ساعات توفاه الله.

من هو جورفان فييرا ويكيبيديا

انه من اشهر مدربين كرة القدم حول العالم، حيث انه درب العديد من الاندية العربية والاجنبية، في حين انه من ام برزيلية ومن اب برتغالي، حيث انه يمتلك جنسية برتغالية واخري برازيلية، وايضا يحمل الجواز العراقي الذي قد حصل عليه بعد ان كسب منتخب العراق كاس اسيا.

الي هنا زوارنا الكرام نكون قد وصلنا الي نهاية السطور التي كانت تحمل لكم كل المعلومات والفاصيل التي تتعلق في حقيقة وفاة جورفان فييرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!