حقيقة انفصال أصالة نصري عن زوجها فائق حسن - طموحاتي
منوعات

حقيقة انفصال أصالة نصري عن زوجها فائق حسن

حقيقة انفصال أصالة نصري عن زوجها فائق حسن، انشترت العديد من الاخبار الذي تحدث عن الفنان لبنانية أصالة نصير بعد زواجها بالعديد من الشخصيات البارزة والمعروفة في السنوات الأخيرة، وكان أخيرها فائق حسن، وهذا الأمر جعل الكثير يتحدث عن حقيقة هذا الأمر، لذلك من خلال حديثنا سنذكر لكم حقيقة هذا الخبر الذي تداول بالعديد من المواقع بشكل كبير.

حقيقة انفصال أصالة نصري عن زوجها فائق حسن

في الساعات الأخيرة قام العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بنشر بعض الاخبار حول انفصال الفنانة أًصاله عن زوجها الأخيرة فائق حسن، وذلك بعد العديد من الخلافات، ولكن هذا غير صحيح وهذا الشيء التي قامت الفنان اصالة بتوضيحه من خلال صور سيلفي مع زوجها تأكدا بأنها متزوجه منه ولا يوجد أي خلافات بينهم، وأن جميع الأمور الذي جرت على الانترنت هي كاذبة.

من هو فائق حسن زوج أصالة نصري

تزوجت الفنان أصالة من مدير الأعمال فائق حسن والذي يعتبر الزوج الثالث لها بعد العديد من العلاقات الذي أجرت في السنوات الماضية، ويعد حسن الزوج الثالث بعد طارق العريان، كما أنه يعمل شاعر ولديه العديد من القصائد الخاصة فيه، وتزوج للمرة الأولى عام 2009 وزاجه لم يدم طويلا بسبب مشاكل عائلية لم قم بتوضيحها للجمهور.

بعد حديثنا عن هذه هؤلاء الأثنين وحقيقة انفصالهم إشاعة، لذلك تمكنا من التعرف على الكثير من المواضيع الخاصة بذلك الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!