تقرير الطب الشرعي في وفاة الطفل ريان - طموحاتي
منوعات

تقرير الطب الشرعي في وفاة الطفل ريان

تقرير الطب الشرعي في وفاة الطفل ريان، بعد العديد والكثير من محاولات الانقاذ التي قامت بها دولة المغرب للطفل ريان صاحب الخمس سوات الذي وقع في البئر، الا ان المحاولات بائت بالفشل وتوفي الطفل ريان واجرخو جثته، في حين ان الكثيرين يريدون معرفة تقرير الطب الشرعي في حادثة وفاة الطفل ريان، حيث اننا في موقع طموحاتي ومن خلال السطور الاتية سوف نوضح لكم كافة التفاصيل و المعلومات التي تخص تقرير الطب الشرعي في وفاة الطفل ريان.

تقرير الطب الشرعي في وفاة الطفل ريان

في حين ان عمليات الانقاذ والحفر التي وصلت لمدة خمس ايام من قبل قوات الانقاذ في المغرب للطفل ريان الا انه تم اخراج جثته فقط، حيث ان تم نقل الطفل ريان الي سيارة الاسعاف وبعدها الي الطائرة ومن ثم الي المستشفي حيث كان متوفي، حيث ان خبر وفاته شكل صدمة لكافة انحاء العالم في حين ان الجميع كان ينتظر خبر خروجه من البئر وان يكون على قيد الحياة.

حقيقة تشريح جئة الطفل المغربي ريان

قام رئيس مجلس الاقليمي بشفشاون بالكشف عن ان الاب والام قد استلما شهادة الوفاة بعد ان حصلو على تقـرير الطـب الشرعي، حيث ان كافة الاجراءات كانت بناء على رعاية الملك، في حين ان المعلومات تقول ان سبب وفاته كان اثر سقوطة في البئر، في حين ان هناك العديد من الكدمات التي وجدت على راس و وجه الطفل ريان.

ها نحن نصل الي نهاية مقالنا الذي كان بعنوان تـقرير الطب الشـرعي في وفاة الطفل ريان، كما اشكر كل من زارنا على موقع طموحاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!