تصميم دعوة زفاف جاهز للتعديل ومفتوح - طموحاتي
كلمات

تصميم دعوة زفاف جاهز للتعديل ومفتوح

تصميم دعوة زفاف جاهز للتعديل ومفتوح زادت في الفترة الحالية الطلب بشكل كبير على تصاميم الزفاف، كما ان فرحة الزواج لا تعوض، ولها العديد من التجهيزات، والعديد ايضا من التفاصيل الصغيرة التي يجب الانتباه لها، ويجب علينا الاشارة لها في جميع الاوقات، وان من هذه الامور التي يجب الانتباه لها هي دعوة الزواج، والتي تحتوي على الكلمات في دعوة الزواج لها، والتي يوجد لها التاثير الكبير على المدعوين، كما ات الكلام الجميل هو العكس للرقي من قبل العروسين، وان العروس هي التي تحب ان تكون بطاقة دعوة الزواج مميزة وجميلة، وتحتوي على ارقى الكلمات.

تصميم دعوة زفاف جاهز للتعديل ومفتوح

هناك العديد من البرامج المتواجدة على شبكة الانترنت والتي توفر لك الطريقة الصحيحة في تصميم دعوة الزفاف الجاهزة، والقابلة ايضا للتعديل، ومن ضمنها Canva وهو الذي يتيح لك الطريقة الصحيحة في الوصول إلى أكثر من مليون صورة، كما انه يضيف لك الطريقة الصحيحة في العمل على تصميم جرافيك، وايضا الطريقة الصحيحة في عمل رسم متجهي مميزة، وايضا هناك الكثير من هذه الصور المجانية، ولكن هناك من الصور التي سعرها دولار واحد.

عبارات دعوة زفاف

نقدم لكم اجمل عبارات دعوة زفاف لتتمكنوا من نسخها واستخدامها لدعوة المحبين الى حفل الزفاف الخاص بكم، حيث اننا عملنا جاهدا على كتابة احمل كلمات الدعوة حتى تنال اعجابكم، واليكم هذه العبارات كالتالي:

  • الحمدلله الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ، أَعْلَن لَكُمْ عَنْ زواجي أَدَامَ اللَّهُ عليكم الافراح والمسرات وحفظكم مِنْ كُلِّ شَرٍّ، للتنويه نظراً للظروف الصعبة الحالية الَّتِي تَمُرُّ بِهَا الْبِلَاد جراء جَائِحَةٌ كورونا المنتشرة فَقَدْ تَقَرَّرَ زواجي يَوْمَ ()وسيَكُون زواجاً مختصراً وَالْتَمَس مِنْكُم الْعُذْرِ لِعَدَمِ إقَامَةِ مَرَاسِيمُ الزواج مُكتفياً مِنْكُم بمشاعركم الصَّادِقَة ودعواتكم لَنَا بان يوفقنا الله عزوجل.
  • بُشرى سارة الحمدلله الَّذِي بِنِعْمَة تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ يُسر الْبِدَايَات وَأَكْمَل النِّهَايَات ، وَبَلَغَنَا الْغَايَات ، فَالْحَمْدُ لِلَّهِ حَتَّى يَبْلُغَ الْحَدّ مُنتهاه إفْرَاح آلَ () سَيَتِمّ بِحَمْدِ اللَّهِ زَوَاج ابْنَنَا بِمَشِيئَةِ اللَّهِ وذلك في يوم () ونظراً للظروف الصعبة الحالية التي تواجهها البلاد ولتوجيهات الدَّوْلَة لَنْ يَكُونَ هُنَاكَ تجمعات وَاعْتَذَر مِنْكُم لِعَدَم مشاركتم فَرْحَتِي سائلاً الْمَوْلَى عَزَّ وَجَلَّ أَنْ يَجْعَلَهُ زواجاً مُباركاً وَالْعَاقِبَةُ لَكُمْ بالافراح والمسرات، ولا تنسونا من دعواتكم.
  • دَعْوَة زِفَاف بِكُلّ الْحَبّ تَتَشَرَّف أُمَّ () بِدَعْوَتِكُم لِحُضُورِ حَفْلِ زِفَافٍ أميرتها () و الشَّابّ () وَذَلِكَ بِمَشِيئَةِ اللَّهِ تَعَالَى () قَاعَةٍ () وبحضوركم يَطِيب حفلنا وتكتمل فرحتنا.
  • أَحْمَدُ اللَّهَ وَاثْنَي عَلَيْه ، يَوْم شَفَت ( اسْم العَرِيس ) عَلَيْه ، مبـروك يـا (اسم العريس او العروس ) يـاقـرة العيـن مبـروك وَاَللَّه بـأجمـل تحيـه والمسـك والطيـب نقـدمـه هـديه .
  • عَسَى الْفَرَح بأيامك وَدُرُوب السَّعَادَة أقبــالك وياللي حَضَرَه زفافنــا . . اللَّه يحييك . . ويقصدك منــالك
  •  مُحْتار مَا أَدْرِي كَيْفَ أبـــــارك وأهنيك ، بِالْوِرْد وَإِلَّا بِالشّعْر وَالْقَصَائِد كـل التـهاني يَا ( ضع اسْم العَرِيس ) مَا اتوفيـك ، فَرَحُه فُؤَادِي بالغلا لَك تزيـد ، وَيَبْعُد عَنْك الكورونا وَعَن مُحابيك.
  • فِي هَذِهِ اللَّيْلَةِ كَانَ الْقَدْرُ محسومًا وَالْقَدْر مكتوبًا وَنَحْن بِانْتِظَار أحبتنا حَتَّى تَكْتَمِل فرحتنا وَعَلَى شذى الْأَزْهَار نبث تَحِيّتَنَا لِكُلّ حَبِيب لَبَّى دَعَوْتنَا دعــوة فــرح كـلف الــداعي تـسـعى بــهــا لـلعـمـوم قــلـوب فـيـهـا جـعـلـت الــوفــاء ســاعــي لأحـبـابـنــا والــصـديــق يـنـوب فِي زِفَاف مَا حَلَا يَوْمِه بَهْجَة وَسُرُور وأفراحي كُلّ حَاضِرٌ نَشْكُر قُدُومِه وَلَه هَدِيَّة وَرَد فوّاح
  • سعادتنا لَن تَكْتَمِل إلَّا بوجودكم يَوْم فرحنا ، فَنَحْن نَعْرِف مَدَى حبكم ؛ لهذا لَا تتأخروا عَلَيْنَا بحضوركم ننتظركم بِكُلّ الْحَبّ لتشاركونا فرحتنا.
  •  نَعْلَمُ أَنَّكُمْ ستفرحون لَنَا وَبِنَا ، ندعوكم لِحُضُورِ حَفْلِ زفافنا ، لَن نسمح لِأَحَد بِالتَّأْخِير ، حضوركم يَعْنِي لَنَا الْكَثِير .
  • أَرَدْنَا أَنْ تَكُونُوا شَاهِدَيْنِ عَلَى رِبَاط حُبّنَا الْمَقْدِس، ننتظركم في يَوْم ( ) فِي تَمَامِ السَّاعَةِ () لتشاركونا فرحنا ، ننتظركم بِكُلّ مَعَانِي الْحَبّ .
  • هَذِهِ اللَّيْلَةِ من الليالي مُمَيِّزَةٌ جدّاً بِالنِّسْبَةِ لَنَا ؛ لِذَا دَعَوْنَا فِيهَا جَمِيعُ مَنْ عَزِيزٌ عَلَى قلبنا ، بانتظاركم فِي الْمَوْعِدِ الْمَذْكُور .
  • فرحتنا الْيَوْم ستكتمل بمشاركتكم أَسْعَد لحظاتنا، وَمَا هُوَ يَوْمُ الْفَرَح أَلَا وَإِنَّ كَانَ الْأَحْبَاب مَوْجُودِين، حضوركم بَيْنَنَا يسعدنا وَتَكْمُل بِه فرحتنا ، ونخص بِالشُّكْر كُلٍّ مِنْ قَرَّرَ أَنَّ يشاركنا .

عبارات كروت زواج جاهزة

يوجد هناك عدد كبير من الخيارات الرائعة والمثالية لحفلات الزفاف التي سوف تناسب موضوع يومك والتي تناسب طبيعة يومك، وانه يمكنك العمل على تحميل صور مجانية من اجل إضافة اللمسة الشخصية، ويكون ذلك في مجرد حفظك لجميع صورك، كما انه يمكنك العمل على استخدامها في اي شي ترغب فيه.

تصميم دعوة زفاف جاهز للتعديل ومفتوح
تصميم دعوة زفاف جاهز للتعديل ومفتوح

وان حفل الزواج بعد ان ينتهي تظل بطاقة الدعوة هي واحدة من اجمل الذكريات الملموسة، ومن اجمل الذكريات المهمة التي تظل معك للابد، واننا نركز مع العروسان على اختيار بطاقة مختلفة، والعمل ايضا على اختيار بطاقة مميزة، واننا  في وقت متاخر قد ظهرت الكثير من الأفكار المبتكرة، والملوكية لاجمل واحدث كروت الافراح، واجمل البطاقات لدعوة الزواج.

صور دعـوة زواج بالجوال

كما انه يمكنك العمل على اختيار بطاقة الدعوة على شكل لوح زجاجي، او ان ذلك يكون عن طريق مطبع في الورود، مع مجموعة كبيرة من الكلمات المكتوبة لحفل الزفاف، والتي تكون من الخطوط اللامعة حتى يظهر الخط بشكل واضح.

كما انه لا زال الشكل التقليدي لجميع كروت الزفاف متربع على عرش الموضة في الوقت الحالي، كما انه يمكنك العمل على اعتماد الستايل الورقي مع رباط ساتان فخم جدا، وجميل وراكز ايضا، مع بعض التطريزات لمجموعة كبيرة من الخرز على الورق الجميل.

كما ان هذا الشكل قد لفت لنا الانتباه لكروت الدعوة المصنوعة من الخشب، ويكون كل ذلك مع اختلاف الاحجام، وايضا مع اختلاف الأشكال المميزة التي هي شكل القلب، والتي تمثل بطاقة زفاف أكثر رومانسية، ويكون ذلك مع حفر اسمك أنت وعريسك عليها مع باقي حفلات الزفاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!